¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
ان بنتي عافت صدري..وقمت اشفطه لها بالشفاط الكهربائي..
واحسه بدا ينشف من رابع يوم استخدمت فيه الشفاط لاني اشفطه مره باليوم بس وهذا يخليه ينشف...حسب توقعي..

ابي احد يدلني على شي يخليه يتجدد..لان يقولون الرضاعه الطبيعيه تخليكي تحنين فيدر عليكي الحليب
لغة العيون
لغة العيون
صادقه والله حتى الدكاتره يقولونها
وسوي كمادات
وعلى فكره فيه حبوب خاصه تنشف الحليب
ميرفت
ميرفت
عزيزتي مرج الزهور

اول شي سلامتك والله يعينك

وكان اختي المفروض انك ما تفطمي بنتك مره واحده كان المفروض بالتدريج
يعني لو كل يومين ثلاثه خففتي واحده من عدد الرضعات
ولكن هذا الي حصل الان

وكما ذكرن الاخوات الكريمات الماء الدافىء والتدليك كله مفيد وايضا عليك بشفط الحليب من صدرك ولكن بكميه قليله الي فقط منه تشعري بارتياح قليل

يعني ما تفضي صدرك كليا وما تسحبي الكميه الي كانت بنتك ترضعها منك

يعني فقط كميه قليله وبتقلليها اكثر كل يوم الا ان تشعري انك لست بحاجه للسحب

ارجو ان اكون افدتك ويكون الكلام واضح

وسلامات عليك ان شاء الله
:27:
مرج الزهور
مرج الزهور
اشكركم اخواتي على تفاعلكم معي وما قصرتوا

ام قبلة اشكرك على هالفكرة والله اول مرة اسمع عنها واكيد بجربها
:26:

ام نواف حاولي معاها وخصوصا في الليل لأن الحليب يدر اكثر اذا رضعتي ليلا ,واثبت العلماء ان هرمون الحليب (البرولاكتين) يفرز بشكل اكبر في الفترات المتأخرة من الليل.....كاني تفلسفت:17:

لغة العيون شكرا على ردك تراني سألت دكتورة عن الحبوب اللى تنشف الحليب ومانصحتني باستخدامهم وقالت انه هالحبوب يستخدمونهم حق المرضى اللي عندهم خلل في الغدة النخامية اللي في الراس والمسؤلة عن كل هرمونات الجسم .....الله يكفيك ويانا شر هالأمراض انشاء الله

عزيزت ميرفت اشكرك ايضا على ردك الرائع والمفيد وعلى فكرة انا خففت الرضعات لها في الفترة الأخيرة وخصوصا اني اعمل خارج المنزل وهذا بدوره يخفف ويباعد الرضعات ومع ذلك صدري بينفجرررررر:06:
اكيد راح اعمل بنصيحتك والله يعطيكم العافية جميعا:26: :26: :26:
snono99
snono99
سلامتك اختي ماتشوفين شر بس المفروض فطمتي بنتك بالتدريج وراح يخف الحليب تدريجيا انا هذي طريقتي مع بنتي ولي شهرين من فطمتها لا الم ولا تعب:27: