السلام عليكم


بصراحه دايم اسمع عن هالجبنه بس ماعمري شفتها ولا ذقتها !!

ممكن تقولولي وين احصلها ؟ ومن اي شركه هي ؟


انا في الرياض


<<<بلاش ضحك








18-10-1428 هـ, 04:13 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ههههههههههههه ياحبني لك

تلاقيها في هيبر بنده والمحلات الكبيره والسوبر ماركت
18-10-1428 هـ, 04:20 صباحاً
 
حبيبتي ولا يهمك كلنا في كثييييير أشياء ونعرفها وعلى قول المثل اللي يسأل مايتوه

جبنة فيلاديفيا تلاقينها في كل سوبر ماركت في الثلاجات جنب الأجبان واللبنة والقشطة يعني الأشياء الطازجة وهي تجي علبة مثل علبة لبنة بينار الصغيرة إن شاءالله تلاقينها
18-10-1428 هـ, 04:24 صباحاً
 
اهلين عزيزتي هي صورتها ممكن تشوفيها باي سوبر ماركت طعمها قريب من طعم جبنة الكيري

[/IMG]


[/IMG]

[/IMG]

اتمنى اكون اني افدتك
18-10-1428 هـ, 04:49 صباحاً
 
شكرا جزيلا لكم والله اني مستحيه وانا اكتب الموضوع بس اشوا ريحتوني هههههه


طيب في ايش تستخدم !؟؟؟؟<<< ماتنعطى وجه
18-10-1428 هـ, 05:08 صباحاً
 


الساعة الآن 10:41 .