داناات

داناات @danaat_1

عضوة فعالة

اريد فكرة مشروع ناجح (تم تعديل العنوان)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا يا بنات
انا بصرااااااااااااااحه تعبت من التفكير عورني مخي
لي تقريبا سنه وانا افكر في فكرة مشروع حلو وناجح
وتعبت وانا
ماجا في راسي شي
وابي منكم تساعدونفون
اللي مخها نظيف وتجاري الله يوفقها لا تبخل علي
ساعدوووووووووووووووووووووووووووووووني
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوار المجد
سوار المجد
اعملي بخور

واقدر اكون متشاركة معتس فية اذا بغيتي بالعمل
top elegance
top elegance
اذا عندك راس مال ترا اعرف وحده عندها كوفي شوب ومحل حلويات وشغالات حاليا والدخل حلو في سوق نسائي اذا حابه تشترينهم اوتشترين واحد منهم راسليني على الخاص لاني ماارجع للمواضيع او اتصلي على رقمي اللي على جنب بالملف
وتراني اول مره اعرضه على احد لاني ناويه اعرضه بس لسه مافضيت وماكونت فكرة العرض
والله يوفقك عزيزتي
داناات
داناات
مشكورين حبيباتي
بس انا منيب شاطره في البخور وما احس انه بيمشي عندنا
اما بالنسبه للسوق النسائي ما عندي راس مال لهالدرجه ابي شي كبدايه
ماقصرتوا ياقلبي
بس اذا فيه افكار ثانيه انا جاااااااااااااااااااااااااااااااااده تكفون
ستايل أكاديمي
عزيزتي روحي لمكاتب انشاء المشاريع الصغيره الحكوميه .. فيها ناس دارسه الأعمال و شاطره
احنا في المدينة عندنا (مركز المدينة لتنمية المجتمع ) وهم بيعملوا دورات مثل )كيف تبدأين مشروعك التجاري ) وغيره بالإضافه للدعم ...
انا اخذت عندهم دورة وكانوا بصراحه رائعيين ... وعندهم افكاااار كثير لمشاريع لم تنفذ من قبل .. والأهم عندهم الإحصائيات و الإستبيانات الي تأكد نجاح المشروع و تأكد الحاجه له في نفس البلد ...
واكيد في في كل مناطق المملكة ...
راجيه ربهاء
راجيه ربهاء
عزيزتي روحي لمكاتب انشاء المشاريع الصغيره الحكوميه .. فيها ناس دارسه الأعمال و شاطره احنا في المدينة عندنا (مركز المدينة لتنمية المجتمع ) وهم بيعملوا دورات مثل )كيف تبدأين مشروعك التجاري ) وغيره بالإضافه للدعم ... انا اخذت عندهم دورة وكانوا بصراحه رائعيين ... وعندهم افكاااار كثير لمشاريع لم تنفذ من قبل .. والأهم عندهم الإحصائيات و الإستبيانات الي تأكد نجاح المشروع و تأكد الحاجه له في نفس البلد ... واكيد في في كل مناطق المملكة ...
عزيزتي روحي لمكاتب انشاء المشاريع الصغيره الحكوميه .. فيها ناس دارسه الأعمال و شاطره احنا في...
فيه زى "مركز المدينه لتنمية المجتمع"
فى الرياض وان كان فيه وين موقعه وفى اى مكان .........:26::26::26: