Analysis Services
اهلين عزيزتي

مشكلتك في اختيارك للخياطات .. للاسف واضح انه ماعندهم ثقافة عمل اصلا ... وهذه دورات تعطى للراغبين في العمل

االان مثل مااغريتيهم بالنسبة لازم تهدديهم بالعقاب .. الشخص اذا ماخاف من العقاب مايهمه .. اذا حتاخذ راتبها حتاخذه سواء انتجت او لا ... فمايهمها ...

مثلا يكون بداية كتابتك معهم للعقود في نقاط في العقد تفيد بالعمولة الزائدة اذا انتجت كويس ... واذا خربت شي او أسأت التصرف لابد ان تعاقب ولازم تعرف انها حتتعاقب وهذا يكون منصوص عليه من البداية ..

عندك مثلا في مركز دار المملكة في دورات تقدم للمشتركات فيها .. تكون برامجة شاملة نظرية وعملية ...
العملية وهي الخياطة او التطريز ...الخ
والنظرية هي ثقافة العمل ... كيف تعطي وكيف تكون عندك ثقافة عمل بحيث صاحب العمل يعطيك

فهمتي عليا عزيزتي ,,,

واسئل الله انه يوفقك ويبارك لك

ام ردينه
الإدارة المعلوماتية لدار المملكة
www.ksahouse.com
19-10-1428 هـ, 11:49 صباحاً

السديم
هندية

الله يجزاكم خير
لي سنتين ونص... يعني مو من جديد

فجر الأحاسيس

أنا من الرياض

مشكورين عالرد والله يوفقكم
19-10-1428 هـ, 01:28 مساءً

اقتباس مشاركة  (Lolo-cat)
بصراحه ... لان تزعلين انتي طلبتي النصيحة .... انتي فنانة ومبدعة ... لكن اللي ناقصك هو النتظيم و التخطيط .... لزم تحددين هدفك من المشروع ... و كيف راح تطورينا ... و بالنسبة للتنظيم ممكن تحطين كل شي في ملفات و تكون مفهرسة بارقم .... بحيث تسهل ايجادهم لما تحتاجينهم ... لازم تفكرين و تخططين كيف هذا الشروع راح يكبر ... لان الشي اذا ما تطور للاسف يموت ... و هذا اللي انتي تعانين منها .... ما في اي حماس للعمل من العاملات

ان شاء الله تستفيدين ... والله يوفقك و ان شوفك من اكبر مصممات الازياء العربيات

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيوه فعلا وعشان كذا أنا سألتكم..

مالي خبره مكتبيه ... وشهادتي ثانوي!

يعني الهواية لحالها ماتكفي ... يبي لي أصقل موهبتي على الأقل بالنصح والإرشاد

ياعمري ماحطيتي الموضوع وأنا بزعل ...

بالعكس

الله يجزاك بالجنة ويوفقك
19-10-1428 هـ, 01:32 مساءً

اقتباس مشاركة  (مركز دار المملكة)
اهلين عزيزتي

مشكلتك في اختيارك للخياطات .. للاسف واضح انه ماعندهم ثقافة عمل اصلا ... وهذه دورات تعطى للراغبين في العمل

االان مثل مااغريتيهم بالنسبة لازم تهدديهم بالعقاب .. الشخص اذا ماخاف من العقاب مايهمه .. اذا حتاخذ راتبها حتاخذه سواء انتجت او لا ... فمايهمها ...

مثلا يكون بداية كتابتك معهم للعقود في نقاط في العقد تفيد بالعمولة الزائدة اذا انتجت كويس ... واذا خربت شي او أسأت التصرف لابد ان تعاقب ولازم تعرف انها حتتعاقب وهذا يكون منصوص عليه من البداية ..

عندك مثلا في مركز دار المملكة في دورات تقدم للمشتركات فيها .. تكون برامجة شاملة نظرية وعملية ...
العملية وهي الخياطة او التطريز ...الخ
والنظرية هي ثقافة العمل ... كيف تعطي وكيف تكون عندك ثقافة عمل بحيث صاحب العمل يعطيك

فهمتي عليا عزيزتي ,,,

واسئل الله انه يوفقك ويبارك لك

ام ردينه
الإدارة المعلوماتية لدار المملكة
www.ksahouse.com
الخياطات إستقدمتهم من الفلبين

تعرفين ....مانقدر نتحكم!

الله يجزاك خير ماقصرتي ...رح أتواصل معاك باذن الله
19-10-1428 هـ, 01:38 مساءً

اختي انا بفيدك لانه الحمد لله عندي كذا مشغل وبالقريب راح افتح بوتيك خاص لي ادعولي

بالنسبه للخياطات يبيلهم حزم اشوي ويبيلك تحترمينهم كثير!! لوكانو فلبينيات

سألتي عن الصور والموديلات اكيد لازم تحتفضي فيها حتى لو جاتك زبونه وطلبت منك موديل معين تلاقيه بسهوله وذا ممكن عشان ما تكثر عليك اوراق كثير بالمكتب عن طريق الكمبيوتر تسوي لك ملف لكل سنه وصوري وانسخي الصور واحفضيها بالجهاز
بالنسبه للفواتير احفضيها لمن تراجعيها وخلاص بعد كذا اتلفيها خصوصا اذا تمت المحاسبه

الاشياء الي تتكسر؟ اذا كان اهمال منهم ينخصم من راتب العامله اما اذا كان مكوى واشياء للعمل وخربت خلاص تحسم من ميزانية تصليح المشغل الي انت مسويتها مسبقا

بالنسبه اختي
للفساتين الي ما رجعو اصحابها

بعض الفساتين تكون الزباين مسويتها اصلا بروفه لها يعني القماش ابو خمسه ريال وانت ما تدرين

المفروض اخت

اولا
تكتب على الفواتير من تحت ان المشغل غير مسؤل عن اي قطعه بعد مرور سته اشهر حد اقصى للقطه اذا لم تتم المراجعه

يعني الزبونه الي تبي فستانها وكانت عندها ضروف سفر او غيره تكلمك
وبكذا اخليت مسؤليتك

ويا اخت المفروض

عند استلام الاقمشه تاخذين من الزبونه عربون ......... حتى تضمني حقك طالما شغلك حلو وواثقه

اعطي خياطتك الثقه بنفسها حتى تقدر تتعامل مع الزباين بروح حلوه وخليك انت اقرب مثال لها

واي استفسار اختي انا حاظره وبالخدمه
19-10-1428 هـ, 01:56 مساءً

الساعة الآن 09:32 .