بعطيك طريقة قهوتي سهله بس حنى نحبها كلها زعفران وهيل

يعني قهوه بدويييييييييه

اول شي استخدم انا قهوه هرري ولاكن اخر مره جابلي زوجي قهوه يقول يمنيه او حضرميه وحبتها تكون صغيره الصراحه واااااااااااااو

واهم شي بالقهوه العربيه على قولت اختي اللي قبل تكون شقرا مو غامقه ولا فاتحه مره

وانك ماتحطنينها كلها انا اطحن كل يوم بيومه وانتبهي تحطينها قريب من اعشاب او بهارات اذا خزنتيها لا غلفيها زين وبمكان بعيد لانها تاخذ النكهه ان شاء الله فهمتي علي..

نرجع لطريقة القهوه

تاخذي ابريق القهوه او مثل ماقالت اختي المزل وتحطيين نص البريق مويه وتخلينه الى ان يغلي
وبعدها تحطي عليه فنجال قهوه عربيه قهوه وتخلينه يطبخ 3 دقائق تقريبا على نار وسط وبعدها تضيفيين لها قليل من الزعفران يعني بطرف اصبعينك تاخذي منه اهم شي يكون اصلي انا استخدم ابو شيبه من الشركه العربيه للعود
واذا حطيتي الزعفران على القهوه تخلينه على نار صغيره مره واتركيها تطبخ ثلث ساعه
وبعد الثلث ساعه قبل نطفي النار نحط عليها ملعقه صغيره هيل وخليها فورتين يعني تقلب شوي وطفي النار اتركيها شوي عشان تركد او تصفي وبعدين تكونين مجهزه الزمزميه او الدله ويكون حاطه فيها بطرف الملعقه الصغيره مسمار او قرنفل مطحون شوي بس وملعقه صغيره هيل وشوي زعفران وبعدين تصبين عليهم القهوه ولاكن حطي مشخاله عشان تصفينهم ..

اتمنى فهمتي على شرحي ترا الطريقه سهله بس الشرح يطول واذا بغيتي اي شي انا حاضره ..
سبحان الله , والحمدلله , ولااله الاالله , والله اكبر
سلام عليكم

كيف شكل البندق ؟يكون مطحون ولا حبات كاملة
رفع
مرري الماوس واستمتعي بالانشوده
عند العطار حتلاقي خلطة القهوة جدا رائعة وتعطي القهوة طعم جيد خذي ملعقه صغيره منها وحطيها في ترمس القهوة
صراحة اول مرة اسمع احد يحط كوفي مايت مع القهوة استغربت
و تزى بتلقين الف طريقة لان كل احد يسويها غير
المهم ما علينا انا طريقتي زي طريقة الأخت عوباء الظاهر البدو قهوتهم زي بعض ههههه

الساعة الآن 02:08 .