اللقاء الأول لسيدات أعمال عالم حواء -المنطقة الشرقية-

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبيركاته..

أخواتي لدي اقتراح اتمنى من الجميع المشاركه -بنات الخبر والدمام فقط - بالايجاب او الرفض..

لنا اكثر من سنه ونحن نتناقش في امور التجاره وتبادل المنفعه والمصالح والكل يبحث عن الأقرب له في المكان لذا فكرت في ان نعقد لقاءا لتبادل الافكار في احد قاعات المؤتمرات وبذلك نكسب خبرات بعضنا البعض..ونستفيد منها

لن يتم اللقاء بأقل من 30 مشتركه طبعا اجار الموقع سيكون مشترك والدخول ببطاقة تعريفيه يعني اللي بتجي اللقاء تلتقي معي أو مع اي وحده من البنات اللي بتنظم للقاء وأنا من ناحيتي سوف اتكفل بالتغطيه الاعلاميه من خلال بعض الجرائد المحليه وسوف يكون اللقاء على مستوى عالي انشاء الله

وانشاء الله التفاصيل ستكون بعد تسجيل اول 20 في الاجتماع الاول قبل اللقاء سنتفق فيه على المكان والديكورات ومواضيع النقاش وتجهيز البانارات وكل ما يتعلق بالاجتماع

اتمنى من البنات اللاتي لديهن استعداد للنقاش وتبادل الافكار التسجيل واحنا مش خسرانين حاجه بالعكس احنا حنكسب خبرات بعض ونعرف نقاط ضعفنا وين وما تدرون يمكن نطلع بمشروع متكامل :)
81
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ولهانه و زعلانه
معقوله يا بنات محد رد على الموضوع

صدقوني تراها فرصه للكل حتى يتبادلو الافكار والخبرات

تحياتي
نور ستايل
نور ستايل
انا اول وحده اوافقك الراي حبوبه
وانا معاكم ان شاء الله الى ان يكتمل عددكم
نــــــــــوال
انتي دائما تبهرينا يالغاليه

بس اشحقه بنات الدمام والخبر

ما تقدرون توسعون نطاق الدائره شوي بس شوي هههههههههههههه

والا لانه يعتمد على التواجد الدائم اذا يعتمد على التواجد الدائم اقولك معاك حق تحطي هالشرط

وبالتوفيق يارب
أم جوود
أم جوود
طيب ممكن تحطين أهداف اللقاء
ولهانه و زعلانه
حبيبتي أمل عمري مشكوره ياعمري وانشاء الله بنات حواء فيهم الخير وبيتجاوبون للموضوع قريب .. :)