الأجدعيه
الأجدعيه
الطيبه .... هي الطيبه في كل زمان او مكان

لكن الاختلاف في نظرة الناس للطيبه كما قلت اختي الكريمه

وانا عن نفسي باستمر على طيبتي حتى وان قال الناس اني هبلا

لاني متأكده ان الطيب هو اللي يكسب في الاخر

لك تحياتي اختي الكريمه على الموضوع
وليده
وليده
اختي والله انك كلامك صحيح الناس صارو يقابلون الطيبه لالاستغلال والاستخفاف وان يقولن لك انك خبله او عقلك خفيف او اكرمتم بقره بعد يوصفونك باالغبيه البلهاء

يعني ها الناس ماتدرين وش تسوين لهم اذا شريه وقشره قالو اعوذ بالله واذا طيبه وفي حالك قالو غبيه وخبله ويلعب عليها

اختي بالنسبه لي ىمهما قالو او وصوف الطيبه بابشع الاوصاف مايهموني
اهم شي ان الشخص مقتنع بالشي اللي يسويه بس ما اخفيك اني تغيرت لشي بسيط يعني كنت طيبه لدرجه لالستغلال بكل النواحي وموب شرط ماده بس لا كل شي يعني طيبتك يستغلونها ويمصون قلبك وعقلك وجلدك اللين يقضون عليك ويرمونك ولايسالون فيك

لاكن المؤمن مايقرص من الجحر مرتين خلاص عرفتي اللي يستغلك ابعدي عنه ولان الشخص الطيب مستحيل يكون شري او قاسي او متوحش لان هذي طبيعته لاكن انصح اللي قلوبهم طيبه انهم ينتبهون لانفسهم ويخلون الطيبه للي يستاهلها واللي يستغلها يبعدون عنهم لااجل راحتهم طبعا
وهذا نصيحتي ومن تجربتي بالحياااااااااة وعسانا نتعلم بعد
تيوليب10
تيوليب10
أختي زملكاويه
أعتقد أنه من الجميل أن يقال عنك هبله فى زمان أصبح يقال فيه للحرامي يا باشا وللمتكبر أكثر الناس تواضعا و للظالم حاضر و نعم
لك الشرف أن تكوني ما أنت عليه
انهم لا يستطيعون أن يكونوا مثلك أو يحتملوا ما تحتملين لوجه الله تعالى

فافتخري أختاة بطيبتك و أعلميهم أن الله هو من يستحق تحمل الإيذاء لتنالي رضاه و ليس بنى آدم
Nado0osh
Nado0osh
صح انو الطيبة ما عاد تنفع بس والله لو نتعامل مع الناس بطيبة رح يتعاملون معانا بالمثل على ما اعتقد

يسلموووووووووو
فراوله بشوكليت
لا ماتدل على ضعف الشخصية وتكون حسب الأنسان نفسه
متى ماتحكم بأخلاقه وتصرفاته بالشكل السليم ماتكون ضعف
والأنسان الطيب دايم يلاقي ثمرة طيبته حتى لو اخذوا حقه