Analysis Services
ارسسلي صورتها
23-01-1429 هـ, 11:58 مساءً
 
هلا اختي
اولا الله يعوضك
وعلى قول المثل من امن العاقبه اساء الادب
ما فيه عقاب صارم لكل العماله الهاربه لذلك تلاقين الخدامات بعضهم يهرب من ثاني يوم توصل
وبالنسبه لكوافيرتك نصيحه لا تعبين نفسك طالما انك قانونيا اخليتي مسؤوليتك
بعدين صدقيني ما رح تشتغل في صالون لانه مهما كان تخاف احد يعرفها من طرفك فتبلغين عليها ...
لكن اللي انا متأكده منه هو انها تشتغل لحسابها لانها تكسب كثير وفي نظرها اكثر من الصالون .. لذلك حاولي تسألين زباينك او تعملين اعلان تعلقينه في المحل عن سرقتها وهروبها اقلها تحذرين الزباين من التعامل معاها .
والله يعوض عليك
24-01-1429 هـ, 12:06 صباحاً
 
حبيبتي الله يعوضك خير اشعر بنفس شعورك لانه هربت من عندي وحده ماكملت شهرين بس فعلا مافي رادع ويجون وهم مرتبين للهروب الله ينتقم منهم..
ارسلي لي صورتها علشان موصيه ناس كثير يجيبون لي فلبينيه ولو لقيتها اللي تحكين عنها والله لبرد حرتك واوهمها إني بشغلها وماتدري الا وانت على راسها مثل مايتأمرن علينا نتأمر عليهن..
24-01-1429 هـ, 12:21 صباحاً
 
ابغى صورتها بلييز لان ابحث عن كوافيرة فلبينية حاليا
24-01-1429 هـ, 06:02 صباحاً
 
حسبي الله عليها


مالك الا الدعاء
** اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها**
24-01-1429 هـ, 06:54 صباحاً
 


الساعة الآن 11:53 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏