عندك خبرة بالرضاعة الطبيعية ادخلي

الحمل والإنجاب

بنات انا عندي مشكلة بالرضاعة وهو انة الطفل مو قادر يمسك صدري بالمرة

ولما يجوع ودة يرضع بس مو قادر يثبت نفسة ويصير مرة عصبي وحركتة كثيرة

والمشكلة الحين انة اخذ على الرضاعة الصناعية عشان حلمتة اسهل لة

مو زيي عندي صغيرة وحاولت بكل الطرق بالموية الحارة وبالكريمات ومافاد

مادري تتوقعون الحين اقدر ارضعة لانة الحين عمرة شهر ومن جبتة وهو على الرضاعة الصناعية

اكيد بتقولون لية ماعودتة من البداية لاني والدة قيصري وماقدرت ارضعة الثلاثة ايام الاولى

ولما رحت البيت ماقدرت اطلع صدري لاني ماقدرت اخذ راحتي وقتها والبيت مليان ناس وكل ماجيت ارضعة يطلع لي احد يعني ماقدرت اخذ راحتي

المهم طولت فيها في احد يقدر يساعدني بحل المشكلة ولا لأ
5
590

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت وبس
بنت وبس
انا نفسك بالضبط كانت الحلمة عندي صغيرة فكانت الممرضة تجيب لي اسرنجة واشفط الحلمة على برة فهمتي علي ؟؟

والولد من كثر ماتعود على الرضاعة ماكان يبي مني فصديقتي نصحتني نصيحة الله يجزاها خير ويوفقها وين ماكانت المهم نصحتني اني ماعطيه الرضاعة ابد مهماااااااااا يصييييييييييييييييح بتتعبين من هالحركة وقلبك بيعورك بس اذا جاااااااادة تبين ترضعين من صدرك اصبري وقوي قلبك لمصلحة البيبي وكلما صاح عطيه صدرك بيرفض مرة مرتين لكن مرررررررررده بيرضع لاتخافين حبيبتي والله يوفقك ان شالله ويقبل صدرك وتبشرينا
أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
انا ما كانت الحلمة صغيرة بس لما كمل 3 شهور كثرت عليه الصناعي فصار صدري فاضي وماعاد يبغاه كل ما عطيته اياه يصرخ ويعصب !! فاضطريت اني افطمه واعطيه صناااعي!!
uaewoman
uaewoman
اقطعي كل شي صناعي.. و كل ما صاح عطيه صدرك.. حاولي انك ما تتركينه هالفترة .. طول اليوم كوني شايلته و استخدمي حمالة الطفل.. خليه يشم ريحتك و يتذكر اولى رضعاته.. خذيه معاكي بالفراش.. و استلقي معاه بصدر مكشوف و هو بس بالحفاظ.. خليه قريب منك .. لا تجبرينه بأنك تدفعين صدرك في فمه.. بالعكس.. لاعبي شفايفه بحلمة عليها نقطة من الحليب.. كل مرة تريدين ترضعينه.. ادخلي غرفتك.. و استرخي مع ابنك.. لان النرفزة و التعصيب يحس فيها الطفل فما يتقبل الصدر..و تاكدي ان حليب الام حلاوة طعمة أكثر من حلاوة طعم الحليب الصناعي.. و الطفل دايما يفضل حليب الام..حولي تكون الغرفة هادية.. و الاضاءة خفيفة جدا.. و حاولي ترضعينه و هو لسه نايم..او توه راح يستيقظ.. و اول ما تحسين انه بدأ يجوع.. لاحظي حركة دوران الوجه باتجاه الصدر.. او مص الاصابع.. هذي كلها دلالات تسبق البكاء بأن الطفل جائع... بتتعبين كم يوم معاه.. بص صدقين بيرجع يرضع.. ابنك لسه صغير و راح يتعود على الرضاعة الطبيعية..نصيحة ثانية.. استخدمي آلة شفط الحليب الكهربائية كل ساعتين و لمدة 20 دقيقة لكل طرف و بالليل كل 3 ساعات( 8 او 10 مرات كل 24 ساعة).. عشان تحفزين هرمون الحليب و يزيد حليبك.. و اعطي ابنك هذا الحليب بواسطة ملعقة او حقنة بدون ابرة..خذي ملعقة حلبة مع كوب الحليب 3 او 4 مرات باليوم..
ولدك نسى الرضاعة الطبيعية.. بس بعزيمتك و إصرارك تقدرين تذكرينه و اعطيه مجال انه يتعلم من اول و جديد.. اعطي نفسك مهلة شهرين.. و صدقيني ما راح تندمين.. الامل كبير.. بس انتي قوي قلبك يالغالية.. والله يوفقك..

فرحينا بخبر رجوع ابنك للرضاعة الطبيعية..
مشتاقة للاهل
مشتاقة للاهل
الله يجزاكم خير حبيباتي كلكم والله يحقق امانيكم