*ملح وسكر*
*ملح وسكر*
هووووووووووووووبا
ghadaforex
ghadaforex
يابناات تجارة الفوركس او لها اسم ثاني تجارة العملات من خلال الانترنت تربح مبالغ كبيره في ايام وتعلمها مو صعب ليش ما تدخلوا فيها الناس مجربينها وممكن تبدئي براسمال مره بسيط ب 100$ مايعادل 380 ريال.يعني مو لااازم محل وسجل وروح وتعال مشاريع تقليديه جربوا افكار جديده
اللي تبغى اعلمها تراسلني عالخاص.
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
يابناات تجارة الفوركس او لها اسم ثاني تجارة العملات من خلال الانترنت تربح مبالغ كبيره في ايام وتعلمها مو صعب ليش ما تدخلوا فيها الناس مجربينها وممكن تبدئي براسمال مره بسيط ب 100$ مايعادل 380 ريال.يعني مو لااازم محل وسجل وروح وتعال مشاريع تقليديه جربوا افكار جديده اللي تبغى اعلمها تراسلني عالخاص.
يابناات تجارة الفوركس او لها اسم ثاني تجارة العملات من خلال الانترنت تربح مبالغ كبيره في ايام...
ياليت تفيديني والله تسوين خييييييييييير
عارفتهم
عارفتهم
شرحكم سرا
بمعنى انا زيكم لى خمس سنوات وانا احاول بس ما لقيت مشروع يتوفر فيه عوامل النجاح
مثلا انا احب اسوي اكسسسوارات بس بصراحه حاولت اتعلم عن طريق الانترنت استفدت خمسين بالميه بس الادوات مو عندي كلها ولو وجدتها من اين لي محل وايجار وروحه ورجعه والاولاد والى ما ذلك وكذلك اعرف ادرس وخاصه دروس الللغه العربيه وشوي رياضيا ت بس ما لقيت احد يبي يجي عندي في البيت الكل يبي وحده تجي عنده وانا زوجي ما يرضى
الله يسهل الامور
*الأمـــل*
*الأمـــل*
والله أنا مثلكم أبي أي مشروع
بس مو أي مشروع يعني البيع مثلاً ما أقدر إلا إذا بالنت ممكن أما في وسط مجتمعي مستحييييييييل
بس وش البضاعة اللي ممكن أجيبها ما شاء الله تاجرات المنتدى جابوا كل اللي يخطر على البال

هااااااااااااه انتو وش رايكم