أم غالي

أم غالي @am_ghaly_4

عضوة نشيطة

ساعدونى الكنافه جننتني

اطباق عالم حواء

اللهم لك الحمد كما بنبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
اخواتى العزيزات تكفون اللى تعرف تساعدني انا لما اسوى الكنافه واخليها تبرد شوى واحط الشيره عليها ولما اجى اقلبها تتفتت معاى ما يبقى فوقها الا شوى والباقى كله يطيح بالصينيه يصير شكلها مو حلو جربت اقلبها وهى حاره نفس الشئ خليتها تبرد بعد نفس الشئ كثرت الشيره قللتها بعد نفس المشكله من تساعدنى تعبت منها
ما ادرى انا ما اكثر زبده لما افرك الكنافه ما ادرى هل تتوقعون هذا السبب...
الله يجزاكم الجنه ووالديكم...
:26::26::26:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قهوة-سادة
قهوة-سادة
بسم الله الرحمن الرحيم
أتمنى أن تساعدك من تعرف فأنا و بكل أسف لا علم لدي..
كوكيكا
كوكيكا
شوفي حبيبتي اول شيء احضري نصف كيلو كنافه و افرميها في الخلاط بحيث تكون طولها تقريبا 1 سم وضعيها في حله وضيفي عليها3 ملاعق كبار سمن بلدي و2ملعقه زيت ذره واذا توافر عندك قشطه ضفيها وكذلك ملعقتين سكر بودره وقلبيها جيدا علي نار هاديه حتي تتشرب السمن فقط وقسميها لقسمين وضعي الاول في صينيه واضغطي عليها بيدك جيدا حتي تلاحظي انها تماسكت ضيفي الحشو ثم الطبقه الباقيه واضغطي ايضا ولكن خفيف حتي لا يخرج الحشو وادخليها الفرن ولكن انا اسويها علي الغاز من فوق طعمها الذ بكتير وعند نضجها تسقي بالشراب السميك وتترك حتي تبرد وتدخل الثلاجه قبل التقطيع وان شاء الله هتجديها مثل المحلات بالظبط.
وهذه طريقتي طويله شويه لكن النتيجه اكثر من رائعه
شيره نت
شيره نت
شكل طريقتك يا أخت كوكيكا مظبوطه إن شاء الله أجربها شكرا لك والشكر موصول لصاحبة الموضوع بارك الله فيكم جميعا
أم غالي
أم غالي
هلا وغلا الله يجزاكم خير ما قصرتوا جميعا
اختى كوكيكا راح اجرب طريقتك باذن الله بس بسال وش فايدة السكر البودره يعنى يحليها ولا يخليهل تتماسك... وجزاكم الله خيييييير
وانتظر الباقى ...
أم غالي
أم غالي
للرفع