هندااا

هندااا @hndaaa

عضوة فعالة

بنات هل تتلخبط الدورة بعد العلاجات وفشل التلقيح؟؟؟لان الدورة متأخرة لأول مرة!!!

تأخر الحمل

بنات اشلوووووووووووووووووونكم .......

مثل ماتعرفون اني سويت برمضان تلقيح صناعي والحمدالله فشل....كنت آخذ بهذاك الوقت تحميلات للتثبيت ولكن لمن سويت تحليل وطلعت مو حامل وقفت التحاميل وبعد يومين نزلت الدورة طبيعية....

ولكن هذا الشهر حصل شي غريب ؟؟!!!

وأول مرة يصير معاي من أول زواجي.......

الدورة متأخرة 4 أيام:08::08:

وانا من أول ماتزوجت انتظمت الدورة عندي ولا تتأخر بلعكس تتقدم...ويمكن مرة وحدة تأخرت يوم واحد بس.....لكن هالمرة 4 ايام........مع اني أحس بأعراض الدورة يعني أحس بشعور اناه راح تنزل والم بالبطن واروح الحمام ولا في شي....افرازات عادية وشفافة مو غامقة.....

أنا سويت تحليل منزلي امس وطلع سلبي..........

والصراحة بنات انا مستبعدة الحمل هذا الشهر لعدة اسباب واهمها((ان في فترة التبويض ماصار جماع )) ...وصار جماع فقط قبل موعد الدورة بكم يوم....

والحين انا خايفة ان دورتي تخربطت وتلخبطت بعد العلاج بالأبر ...وانا ناطرتها تشرف عشان ببدا العلاج مرة ثانية هذا الشهر........

بنات هل تتلخبط الدورة بعد العلاجات؟؟؟

مع العلم اني هذا الشهر ماخذيت ولاعلاج ولاشي

أفيدوووووووووووووووووووووووووني
4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماضى لا يعود
عاددددددددددددى يا اختى هذا كله من الهرمونات تاخذ كم شهر ثانى متلخبطه لين يروح اثر الهرمونات من جسمك وبعدين تتعدل

اسئل مجرب ولا تسال طبيب معك دكتوره فى مجال اطفال الانابيب

امزح بس من كثر التجارب
زوجة شيخ الشباب
أنا بعد عملت حقن مجهري في رمضان وفشل والحمد لله...
وقالي الدكتور شي طبيعي ان الدورة تتأخر بعد العملية بسبب الابر والادوية اللي اخذناها لتنشيط المبايض
هندااا
هندااا
أهليييييييييييين بنات مشكورين على ردودكم....

بس تتأخر كم يوم تقريبا؟؟؟؟
برونا
برونا
حبيبتي انا لما فشل الحقن المجهري نزلت الدوره عادي..بس الدوره اللي بعدها تأخرت 10 اياااااام وانا عمري كله منتظمه...بعدها عاد نزلت والحمد لله انتظمت بدون مشاكل.