اللللللللللللللللللللللللله مشرووووووووووووووع يجننننننن ونااااااااااااجح مليون بالميه وانا اول الزبااااين

تصدقي مرررررره انبسطت وياليت تعجلي علينا فييييييييه بلييييز

اهم شيء فيه الامانه والصدق والوحده تكون منا مطمنه ع الاخر لو حطت ولدها والنظافه طبعا وفيه تلفزيون للاطفال والعاب طبعا

واهم شيء الي راح يزيد الرغبه واقبال الناس عليكي انه يكون الدوام 24 ساعه يعني بأي وقت الوحده تقدر تخلي ولدها والله راح تكسبي وخاصه بهالميزه

والله يوفقك يارب واذا نفذتي المشروع لا تنسي اعطيني خبر انا اول زبونه عندك هههههه
25-10-1428 هـ, 12:40 صباحاً

اللللللللللللللللللللللللله مشرووووووووووووووع يجننننننن ونااااااااااااجح مليون بالميه وانا اول الزبااااين

تصدقي مرررررره انبسطت وياليت تعجلي علينا فييييييييه بلييييز

اهم شيء فيه الامانه والصدق والوحده تكون منا مطمنه ع الاخر لو حطت ولدها والنظافه طبعا وفيه تلفزيون للاطفال والعاب طبعا

واهم شيء الي راح يزيد الرغبه واقبال الناس عليكي انه يكون الدوام 24 ساعه يعني بأي وقت الوحده تقدر تخلي ولدها والله راح تكسبي وخاصه بهالميزه

والله يوفقك يارب واذا نفذتي المشروع لا تنسي اعطيني خبر انا اول زبونه عندك هههههه

بس ماقلتيلي وين راح يكون المشروع بجده ان شاء الله يارب
25-10-1428 هـ, 12:41 صباحاً

من جد اهم شي يكون الوقت مفتوح
بالاضافة الى انه لو يتوفر مثلا انه تكون الحضانة فيها طبيبةاو قريبة من مستوصف عشان حتى لو الطفل مريض ما تضطر الام تترك دوامها و توفرون عناية طبية

وبعد المواصلات مهمة

موفقة
25-10-1428 هـ, 02:54 صباحاً

فعلا ان الدوام يكون مفتوح هذا اهم شي
والشي الثاني السماح بدخول الخادمات مع الاطفال
25-10-1428 هـ, 09:22 صباحاً

مشكورات حبيباتي ناويه احط فيها عيادة مصغره أكيد والله يوفقنا ويوفقكم
25-10-1428 هـ, 09:58 صباحاً

الساعة الآن 07:07 .