اليسا

اليسا @alysa

عضوة فعالة

يا خوات ارجوا الانتباه والدخول رجاء

العناية بالبشرة

يا اخوات انتبهوا الله يجزاكم خير من الابر والحبوب حقت البياض والله خطيره ياما شفنا ناس وعرفنا ناس
وسمعنا عن ناس اللي ماتت بسببها واللي جاها امراض بسببها واللي جاها برص لدرجة المرض وصارت عند باب المستشفيات يا اخوات ابحثوا في قوقل عن صحتها وشوفوا الدكاتره كيف يحذرون منها وبقوة ادخلو ا مواقعها الرسميه وهي اللي منتجتها كمان تحذر منها وذاكرين انها تمنع الحمل وتضر الحامل
يا اخوات ماتوصل فيكم الحال لهذه الدرجه مع الاسف (سداجه) وسامحوني على هذه الكلمه بس والله خوفي على بنات المسلمين من اشياء يصنعونه الغرب ويجربونه على الحيوانات ثم يبدأون فينا اللي احنا المسلمات واذا نفعت معنا صدروها واذا اودت بحياتنا وصحتنا ابعدوها عنهم يا اخوات انصحكم لوجه الله اي وحده تفكر انها تاخذ منها تسال كذا دكتور تبحث في قوقل لا تسال فلانه وفلانه حياتكم افضل من ها الخرابيط
لو تجلسين طول عمرك على الطبيعه تدورن البياض احسن لك من هاذي الاشياء
انا عن نفسي اعرف وحده شخصيا توفت منها والله يرحمها وسالت بعدها انا واهلي كل منهم يسال الدكتور اللي يعرفه و بالاجماع يحذرون منها نهاااائي
8
498

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ وحزن
شموخ وحزن
الله يجزاك خير اختي على التنبيه ..

مشكورة والله يعطيك العافية يارب.
كلوفه
كلوفه
وش أقول يا أختي والله عجزت معهم كل ما أدش موضوع أبي أحذرهم يقولون لي أذا كان عندك كلمة زينه قوليها ولا أطلعي
RED ROSE
RED ROSE
فعلا ...صحيح نبي البياض واللون الموحد ..بس مو لدرجة اني اضر نفسي بأبر ماادري وش مكوناتها ..

الزم ماعلينا صحتنا ..ولاتلقوا بإيديكم الى التهلكه ..

الله يجزاك خيير اختي اليسا ..ويجعلها في ميزان حسناتك ..
حسبي الله العظيم
لا حول ولاقوة الا بالله
الله يرحمها ويهديهم
زهور شرقيه
زهور شرقيه
الله يكفينا الشر ،،

الله يجزاك خير على التنبيه :)