أنا ماجربت لا النخبه ولا الأطباق المميزة ماعندي فكره عنهم ..
بس جربت كتاب منال العالم وكتاب نوريات للطبخ ممتاز وهالكتابين فيهم تغير عن المألوف من الطبخات..

تحياتي
14-01-1429 هـ, 08:10 مساءً

انا والله محتاره مثلك احد يقول حلو ويجنن واحد يقول عادي واقل من عادي
والاحسن ان الواحد يروح ويشوف اذا يستاهل يشتريه
14-01-1429 هـ, 09:06 مساءً

حبيبتي انا رائي من راي الاخت محد قدي اللى قالت روحي بنفسك واقرئيهم وبعدها قرري
صراحة انا ما جربت ولا واحد منهم لكن تصفحت كتاب النخبة وكتاب نوريات للطبخ
كل واحد منهم له ستايل معين..
مثلا كتاب نوريات طبخاته خفيفة كله ستيكات وسلطات جديدة ومعكرونات وانا احب هذا النوع من الاكلات وصراحة شدني وان شالله راح اشتريه
اما بالنسبة لكتاب النخبة برضه حلو لكن له ستايل ثاني منوع تلقين فيه كل شي الاكلات الخفيفة والثقيلة مثل الجريش والحنيني وغيره من هالاكلات وبرضه هذا عجبني وان شالله راح اشتريه قريب
اما كتاب الطباق المميزه ما اعرفه بس قريت ردود الاخوات في المنتدى ويمدحون فيه انا راح اقراه وبعدها اقرر اشتريه ولا لا... كل شخص له ذوق وستايل معين في الاكل

القصد من كلامي ان كل وحده هي اللى تقرر اذا كان الكتاب حلو او لا لانه كل وحدة يختلف ذوقها عن الثانية في الاكل وخصوصا المتزوجة لان فيه رجال يحبون الاكلات الخفيفة وفيه رجال يحبون الاكلات الثقيلة.. مثلا زوجي يحب المكرونات والسلطات والخربيط والاشياء الخفيفة .. اما اخوي يحب الاكلات التقيلة ولازم رز على الغدا

فهمتي حبيبتي وش اقصد

ممكن استفسار اخت فقاعة صابون .. وين ممكن القى كتاب منال العالم صار لي مدة ادور على كتاب لها او موقع صراحة تعجبني طبخاته واي اسوي منها يضبط على طول
14-01-1429 هـ, 09:39 مساءً

الظاهر اني بشترى كتاب النخبه وكتاب الأطباق المميزه
بس كل متاب كم جزء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا بس اصدار واحد.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-01-1429 هـ, 10:12 مساءً

هلا يالغاليه انا عندي اطباق النخبه والمميزه

ادخلي قسم الطبخ والله نص الكتابين موجووود بحواء
14-01-1429 هـ, 10:45 مساءً

الساعة الآن 11:59 .