ســــــــارة
ســــــــارة
الحمد لله انا في آخر رمضان دخلت على اعتاب ال40والحمد لله احس الحياه حلووووووه خخخخخخخخخ ترى سن الأربعين احسه إني قمة النضوج للمرأه اما للرجل فآآآآآآآآآآآآآآآهههههه منه
الحمد لله انا في آخر رمضان دخلت على اعتاب ال40والحمد لله احس الحياه حلووووووه خخخخخخخخخ ترى سن...
هل تعتقدون ان الرجل اذا كان مقارب لعمر المراه . ووصلت هي الاربعين يندم على زواجه بوحدة مقاربه له في العمر ولا مو شرط؟؟؟؟؟

و الله انصح البنات اللي ما تزوجوا ياخذون الكبير و لا ياخذون المقارب في العمر حتى ما تجيسها الهواجيس:26::(

و اللي في الاربعينات و متزوجات كيف تخلون ازواجكم يشوفونكم صغار و لا يفكرون بالجيل الجديد :icon28:

:angry2:
ام احلى وردتين
توي على الاربعين بس حماتي عمرها 45 وتحمل وتولد عادي واخت زوجي 46 بعد توها والدها هالايام واذا قال احد كبار تونا صغار مابعد طبينا الاربعين وبالعكس الاحظ انهم بدو يتشببون وبعد يراهقون بشكل واضح مو بس بالحمل لالا بالحركات والبس اللي صارت تلبس لبس صغار واللي صارت تلبس بناطيل وشي بصراحه مع انه واضح الكبر لاقاموا يتغنجون كانهم ام 17 الله يستر

اعجبتني مهاوي بردها ماشاء الله العمر كله
الله يمتعنا بطاعته اميييييييييييييييين
ام كرش
ام كرش
بالنسبه لي مع اني ماصرت 40 بس كلها كم سنه يعني قريييييييييييييييب بحاول افكر بطريقه ايجابيه التفت لنفسي شوي يعني اتروش لمده اطول بالحمام لانه شي غير متوفر الأن بسبب الضرب المتواصل عالباب.........ابلع الأكل بهدوء........انام بعمق.........احط مكياج صح........عبايتي تكون نظيفه..........اقرى قران من غير محد يقاطعني ..........
ام كرش
ام كرش
اكمل لكم لاااااااااااااااااااااااااحقا لان عيالي دخلوا من المدارس وبدت الكوارث
ام كرش
ام كرش
هلا خواتي مشكوريييييييييييييييين على ردودكم اللي اثلجت صدري اثاري اللي يفكرون مثلي كثيررررررررررر انا بالنسبه لي ماعندي اي مشكله بالنسبه للعمر المشكله بأمي ماترضى احد يدري بأعمارنا تقول كبرتوني ههههههههههههههه ماتبي تكبر الظاهر عمر ال60 له رهبه الله يطول بعمارنا ويحسن خاتمتنا ويخلينا لعيالنا حتى الجدات تغيروا