نونه حسين

نونه حسين @nonh_hsyn

عضوة فعالة

الحقو بنتي الامساك تعبها عمرها بس 25 يوم :(

الأمومة والطفل

فديتكم الامساك تعب بنتي اتم بالثلاث ايام باليومين او اكثر فيها امساك مادري شمنه

انا اعطيها حليب صناعي وارضعها طبيعي كنت استخدم لها نان 1 لين امس والبارحه غيرته لها ب قولد 26

لأنه قلت يمكن من الحليب مع انه في اول الايام كان عاادي بطنها يمشي بس من اسبوع صادها الامساك

وقلت بعد يمكن من المره لأنه انا اشرب مره بالليل قد فنجان قلت يمكن تسبب امساك

ارجووووووووووكم اكسبو فيني اجر و فيدوني

واااايد معوره قلبي بنتي ماعرف شاسوي لها

:(:(:(
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بثـينة
بثـينة
أولا .... دام انج ترضعينها طبيعي وصناعي .. حاولي تخففي من الصناعي وخلج على الطبيعي لانه يمكن معدتها بعدها ما تتحمل خلط ..
ثانيا .... عليج بالاشياء اللي تمشي البطن واتحملي علشان بنتج .. كله بيروح في الحليب وبيفيدها باذن الله .. عليج بالعسل والتمر و البرتقال والعنب والتين .... هالاشياء فظيـــــــــــعه وتمشي البطن على طووووول ..
ثالثا .... ادهني بطن بنتج بزيت زيتون دافي .. وخذي هالطريقه .. تعلمتها من هالمنتدى يزاها الله خير اللي كتبتها .. هاتي عود أذن وبلليه بزيت زيتون ودخليه وانتي بكرامه مكان التبرز وبتلاحظين انها بتتبرز على طووووووووول ... ان شاء الله
وممكن تعصرين اشوي عنب مقدار ملعقه أو اثنتين وشربيها .. ان شا ءالله ما بيضرها ..
وممكن تشربيها أعشاب ميلوبا خاصه للاسهال خذيها من الصيدليه لعمرها ...

وما تشوف شر ...
Queen*night
Queen*night
أولا .... دام انج ترضعينها طبيعي وصناعي .. حاولي تخففي من الصناعي وخلج على الطبيعي لانه يمكن معدتها بعدها ما تتحمل خلط .. ثانيا .... عليج بالاشياء اللي تمشي البطن واتحملي علشان بنتج .. كله بيروح في الحليب وبيفيدها باذن الله .. عليج بالعسل والتمر و البرتقال والعنب والتين .... هالاشياء فظيـــــــــــعه وتمشي البطن على طووووول .. ثالثا .... ادهني بطن بنتج بزيت زيتون دافي .. وخذي هالطريقه .. تعلمتها من هالمنتدى يزاها الله خير اللي كتبتها .. هاتي عود أذن وبلليه بزيت زيتون ودخليه وانتي بكرامه مكان التبرز وبتلاحظين انها بتتبرز على طووووووووول ... ان شاء الله وممكن تعصرين اشوي عنب مقدار ملعقه أو اثنتين وشربيها .. ان شا ءالله ما بيضرها .. وممكن تشربيها أعشاب ميلوبا خاصه للاسهال خذيها من الصيدليه لعمرها ... وما تشوف شر ...
أولا .... دام انج ترضعينها طبيعي وصناعي .. حاولي تخففي من الصناعي وخلج على الطبيعي لانه يمكن...
حبيبتي في اطفال كذا سبحان الله مابيدك تسوي شي هذي طبيعتهم الحل اللي جربته انه اجيب عود اذان وامليه زيت زيتون وادهن الله يكرمك فتحة الشرج من جوه وبره بعدها بدقيقتين يتبرزوا
ريناد بنت فيصل
شوفي حبيبتي انا بنتي في الاربعين كان الامساك مايفارقها وديتها للمستشفى غيرت الدكتوره حليبها كنت اعطيها اس26 قالت الدكتوره هذا يجيب المساك غيرته لنا صرت اعطيها بليميل بلس بس لازم تستشرين الدكتوره اذا جيتي تغيري الحليب حقها بس نصيحتي لك الطبيعي افضل لانه يقيها من الامراض وعليك بالاشياء المسهله مثل كمون دارسين عصير التمر واحذري من سكر نبات الدكتور يقول هواللي يجيب المغص ولامساك

وان شاء الله تكبر وتشوفينها عروسه
HADOBA
HADOBA
عليكي بالعسل
ممتاز جدا ودا في المرتبه الاولى
ثانيا اشتري من الصيدليه تحاميل جلسرين ممتازه جدا حطيلها وحده وشوفي كيف جدا ترتاك ان شاء الله
وهج الضوء
وهج الضوء
حطي لهانقاط من زيت الزيتون في الرضاعة وان شاء الله ترجع طبيعية:)