lovelymoon##

lovelymoon## @lovelymoon_1

عضوة جديدة

اريد اي شيى يزيد من وزني( يرجى توضيح الاستفسار في العنوان ويمنع كلمة ساعدوني )

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام يا أخوات حابه أسألكم اللي تعرف حاجه تسمن ابي اسمن قبل عجزت وأنا ادورلي على شي وما لقيت اللي تعرف شي زين ومضمون ويبان مفعوله لأني طفشت من النحافه
ولأني مخطوبه وبرجع ان شاء الله بالصيف وبيكون زواجي بالاجازه:icon28: وخطيبي طفشني يبيني اسمن يقول الدراسه خذت كل اللي فيك
للمعلوميه أنا بأمريكا ويا ليت أحد يساعدني الدراسه هلكتني :icon33:
يااااااااااااااااحبيلكم يا بنات حواء
8
910

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذوو
شذوو
انا مره سمعت جابر القحطاني ببرنامج يقول كل يوم ثلاث مرات عصير موز مع حليب .
وكثري من اكل المكسرات.

الله يوفقك ويسعدك.
butterfly_2007
butterfly_2007
انا مره سمعت جابر القحطاني ببرنامج يقول كل يوم ثلاث مرات عصير موز مع حليب . وكثري من اكل المكسرات. الله يوفقك ويسعدك.
انا مره سمعت جابر القحطاني ببرنامج يقول كل يوم ثلاث مرات عصير موز مع حليب . وكثري من اكل...
فى انواع جيم يعني رياضة تسمن ... خاص للنحيلات انا اللى كنت اعرفة انه بنت جيرانا شاركت بالجيم عشان تسمن .. طبعا الرياضة مانها مخصصة فقط للسمنة او للنحافة بل لكل شي انتي بما انك بأميركا اسألي هم متخصصين بهيك شي والله يناولك الى ببالك
بائعةالتفاح
بائعةالتفاح
لفلي موون ,,,الله يسمنك بالعافيه وننحف حنا بالعافيه هههههه
عندي لك هالخلطه طبيعيه وذاكرتها دكتوره للوحده هنا من بنات حواء والله نسيت اسمها بس انا خزنت هالخلطه بجهازي بعد ماسمعت عن نتايجها وان كل من استخدمها بانت عليه النتيجه باقل من اسبوعين,,,,وقبل فتره ذكرتها لوحده وارسلت لي على الخاص تتشكر انها فعلا سمنت منها بعد ما كانت يئست من انها تسمن,,,,يووووووووووه طولت عليك بالمقدمه بس اسمحي لي علشان تتحمسبن وتسوينها ثم تدعين لي دعوه بظهر الغيب ان شالله
الخلطه عباره عن :
كاس سمسم محمص على النار الى ان يكون ذهبي
4ملاعق سكر
4ملاعق عسل
....
يطحن السمسم مع السكر بالمطحنه ثم يضاف اليه العسل ويوضع ببرطمان بالثلاجه
يؤخذ منه عشر ملاعق موزعه على اليوم ..اربع منهن قبل النوم مع كاس حليب كامل الدسم
.......
فقط هذي لخلطه واذا اعجبتك واستسغتيها حمصي سمسم كثييييييير علشان ماتتعبين كل فتره تحمصين كاس !!!
.......
ولا تنسيني من خالص الدعاء
ملاك البنات
ملاك البنات
تبين اصرف لك كم شيحمه بلالالالالالالالالالالاش وابدعي لك بعد خخخخخخخخخخخ
اقولك اذا تبين تسمنين لاتوووووووووقفين اكل يعن يالوجبات الرئيسيه لاتخلينها مع وجبه بين الاكل مكونه من شوكولاته وشيبس ومشروبات غازيه راح طقين بشششششششهر بعدين انتي تدرسين يعني تحرقين اكثر يعني بحاجه وجبات اكثرررررررررررر
women sweat
women sweat
وبنات الي تعرف عن شي يسمن الوجه بس تقولنا لوفلي دشيت عرض صح