وداعا للدوخة والارهاق واهلا بالرشاقة

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بدخل في المو ضوع طوالي وبدون مقدمات وهو مهم جدا لان الكثير غافل عنه
خاصه اللي يسون رجيم
الحين الكثير منكم صار يسوي رجيم لان يعاني من السمنه وانا الحين لو سالتكم وقلت لكم وش سبب
السمنه طبعا الكل بيقول انه الاكل الكثير يسبب السمنه وهذا مفهوم خطا
الاكل اللي بين الوجبات هو اللي يسسب السمنه مثلا انت اتغديتي وبعد الغدا رحتي اكلتي
وهذا هو اللي وبعدها رحتي تعشيت وبعد العشاء تاكلين وكل مااكلتي
زادت الدهون لانك ماتتحركي كثير واكيد راح يزيد وزنك
الحل :
اذا كنتي من الناس اللي حركتهم قليله يعني ماتشتغلي وعندك شغاله حاولي انك فقط تتناولي الوجبات الاساسيه يعني افطري ولا تاكلي شيء حتى الغداء وتغدي ولا تاكلي شيء حتى العشاء طبعا لازم تجوعي اذا حسيتي بالجوع كلي اشياء مفيده مثل كاس حليب مع موز او بعض الخضروات والفواكه
وباذن الله وزنك ماراح ينقص وبس لا راح تحسي دائما انك نشيطه ووداعا لدوخة

اذا كنتي من الناس اللي يتحركوا كثير حاولي تاكلي اشياء فيها بروتين مثل اللحم والسمك
وايضا منتجات الحليب وذا اشتغلتي كثير كلي اشياء مفيدة وكثيره

اللي ابي اوضحه لكم ان الوجبات الاساسيه ابدا ماتسمن بالعكس هي اساس الطاقه في الجسم اللي يسون رجيم ومايكلون الا مثلا زبادي طول اليوم هذا خطا الجسم يحتاج الى بروتين والى فيتامين والى الياف والى سوائل والزبادي مافيها كل هذا اكيد راح تمرضين ولا تحسين بدوخةواللي مثلي
في سن لنمو اللي هو من 12 الى 18 اذا ماتوفر في اكلهم الاشياء اللي ذكرتها ماراح يحسوا
باي الالم اودوخه لكن بس يصير عمرهم 20 تبدا معهم الامراض واولها مرض هشاشه العضام المميت
لازم مانستهين بالموضوع لان والله هذا الموضوع الكل غافل عنه وكل وحده طايحه في رجيم شكل وماتدري انه يضر جسمها انا لي موضوع ثاني بعنوان (رجيم ملكة بمبادئي العجيب)
قررريب ان شاء الله للي ودها ينقص وزنها وتحافض على صحتها .... انتهى
7
939

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الزينه1
الزينه1
مشكورة جدا
ويعطيك الله الف عافيه
الدلوعة الحلوه
كلام سليم
يعطيك العافيه
جحود،،،
جحود،،،
مشكوره............
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
جزاك الله كل خير يا غاليتي

وبالفعل كلامك علمي وسليم

والابحاث العليمه تؤكد ان اتباع الريجيم الغير صحي والذي يعتمد على صنف معين من الغذاء يسبب نقص في معدل الحرق الداخلي بالجسم

ووفقنا الله جميعا لما يحبه ويرضاه :)
ملكة بمبادئي
ملكة بمبادئي
مشكوووووووورين على المرور
ويسلموووووووو