السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه مليت طفشت من حالت زوجي ديون بديون من يوم تزوجت حتى الان والمشكله مو عليه كله سيارات باسمه وبعدين هو يتحمل او ايجار بيت اهله يتراكم وهو يسدد وانا كله اصبري اصبري طيب وبعدين صار لي صابره 16 سنه هو مو مقصر معي بس الي متى هذه الديون
المطلوب منكم حبيباتي وخواني انكم تسعدوني باي طريقه يعني اللي تعرف شركه تعطي قروض او شخص يساعد زوجي يسدد كل اللي عليه وبعدين زوجي يلتزم بتسديد الدين لشخص واحد بدل كذا شخص مع العلم ان راتب زوجي 14 الف وهو على استعدد لمن يقوم بمساعدته ان يسدد له كل شهر 10الاف وعن طريق تحويل مباشر من العمل للبنك بحساب الشخص اللي يساعده واللي يساعده بعد انتها مده الاقساط له من عندنا شهرين هديه تكفون فرجو همي وهم زوجي ولاتبخلون علينا والله اني ابي اسوي تلقيح ماني قادره وابي اعالج علشان احمل ماني قادره وصلت 38 والفرصه ضعفت للعلاج وصارلي 16 سنه ماحملت ابي الظرف تنضبط يالله يارب تفرج علينا وعلى كل من يقراء موضوعي وجزيتم خير تكفون اللي يعرف اي شخص يرسل لي على الخاص

ان شاء الله حد بيعرف في هالشغله يساعد
موفقه
الله يفرجها عليكم ,,

ويرزقكم الذرية الصالحة ,,

عليكما بالاستغفار والصدقة ,,,

الله يجزاكم خير وانا بالانتظار
الله يفرجها عليكم يارب
اللهم يا مؤنس كل وحيد ويا صاحب كل فرِيد يا قريباً غير بعيد ياغالباً غير مغلوب يا بديع السموات والأرض ياذا الجلال والإكرام لاإله إلا أنت اللهم كن لنا ولا تكن علينا اللهم ارحمنا فأنت بنا راحم ولا تعذبنا فأنت علينا قادر

الساعة الآن 03:51 .