الله يجزاكم خير وييسر امورنا اجمعين
السلام عليكم . كيف حالك اختي احب اقولك شي واعرض على شي آخر واتمنى من الله أن أكون عون لك في حل مشكلتك .
اللي أبغى أقوله أن الفشل طريق مهم للنجاح بدون الفشل ما فيه نجاح الهم ما نوصل الى مرحلة اليأس أدري أن الفشل مزعج وخاصة لما يكون الشخص ما عنده قدره مادية من الصعب عليه انه يعوض بس الشي المهم انه لو فكر يعود رح يدرس المشروع دراسة كاملة مستوفية خوفة من الوقع مرة أخرى بالفشل الفشل مو معناه الياس ابدا معناه الاصرار للوصل للغاية المطلوب .

أما الشي اللي ابغى اعرضه عليك هو انتي ذكرتي انه عندك جلابيات صممتيها وما زالت عندك متوفره لم تستطيعي لتسويقها أحب أن اعرض عليك عملية تسويقها و***** الله تعالى استطيع على تسويقها في مدة قصيرة جدا بس المهم لا تكون غالية مهما كان تصميمها حلو او عادي اذا حابه انا على اتم الاستعداد انا اسكن الرياض وشوفي كيف الطريق لتوصيلها لي انا أملك مؤسسة اسمها مؤسسة ركائزالزهور من ضمن اعمالها تفصيل الملابس وبيعها . وشكرا

ركائزالزهور
أختي عليك بالاستغفار فإنه باب من أبواب الرزق وإخلاص النيه والتوكل على الله ثم العيمه والثقه بالنفس و*****الله بتنجحين
ركائزالزهور

تسلمين اختي ...كلامك يشرح الصدر والله...تقولين اهم شي الاسعار ماتكون غاليه يعني بحدود
كم تقصدين....
العووشزيه ..الله يجزاك خير
الله يعينك ويسر لك امرك

الساعة الآن 06:48 .