كرمك يارب

كرمك يارب @krmk_yarb

عضوة جديدة

عدت اليكم يا اغلى الناس ولم انسكم لحظة من الدعاء

تأخر الحمل

حبيبات قلبى ونبضات فؤادى ورفيقات المحنة وصاحبات الدرب

اوحشتمونى للغاية وافتقدتكم جدا لقد ربطت المحنة بيننا برباط لاينفصم رغم اننا لم نرى بعضنا ابدا

لكن مايراه القلب كثيرا مايكون احب واقرب مما تراه العين فبقلبى رايتكم وبروحى احببتكم

لم انساكم من دعواتى فى السفر وفى العمرة التى كتبها الله لى فى اول هذا الشهر

عدت من مصر بعد اجازة لمدة 3 شهور قضيتها بالتدريب لانى كما اخبرتكم طبيبة حديثة التخرج وزوجى يعمل هنا بالسعودية ولقد تركته وعدت لمصر لاكمل شهادتى وتدريبى والان جئت اليه مرة اخرى لقضاء شهرين معه فقط واعود مرة اخرى لمصر ب اذن الله لاكمال تدريبى

ياصاحبات الهم الواحد والامنية الواحدة والحلم الواحد

اتعلمووووووووووون؟؟؟؟؟

خلال فترة تدريبى بمصر كنت اتدرب عند طبيب كبير شهير لامراض النساء والولادة والعقم ولقد رايت عنده ما تضيق به الصفحات......

رايت من هم مثلنا ينتظرون كرم ربهم وبعض الدموع التى تفر هاربة منهم وهو ياتون للمتابعة والعلاج

ورايت كثيرات منهم حين اذن الله وعلمو باسعد خبر ودموع الفرح تغرقهم غيرمصدقين

رايت من بكت وحزنت حين علمت انها حامل رغم انها تستعمل لولب لانها وزوجها فقيرين وعندهم طفل فعلا ولا يستطيعون تربية غيره

ورايت بعينى على شاشة الاشعة مع الطبيب هؤلاء الاجنة الثلاثة الذين رزق الله بهم هذين الزوجينالبسيطين بعد فترة عقم دامت اربع سنوات كان كلا منهم يعالج بسبب ما

ورايت من بكت وصرخت هى وامها حين اخبرها الطبيب انها حامل فى طفلين وليس واحدا لانها ضعيفة وصحتها لن تحتمل حمل وولادة وتربية طفلين معا

ورايت هذه الاخت الفاضلة التى تعالج منذ 9 سنوات وعلى وجهها رضا وصبر لم ارهم فى حياتى حتى اننى انتحيت بها جانبا اسالها عن هذا الصبر فقالت لى بابتسامة راضية مدهشة اننى لست حزينة على تاخرى بالحمل أأحزن وانا مثل الصديقة عائشة رضى الله عنها؟لم تحمل ولم تنجب لكنها ملئت الدنيا فقها وعلما وكانت حبيبة رسول الله اننى ااخذ بالاسباب فقط لكن ماقسمه الله انا راضية به ايا كان.

كم شعرت بالضــــــألة بجوار كلامها الموقن الواثق

ووالله ياحبيباتى كم رايت محرومات مثلنا او فلنقل متاخرات من الله عليهم بفضله بعد ان خاضو فترة العلاج ثم ياسوا واوقفوها فاذا برحمة الله تشملهم بعد ان قنطوا ويرزقهم باكثر مما تمنوا

سبحان الله رايت الكثير من المتناقضات هذه تبكى لانها حامل وتلك تبكى لانها ليست حامل

هذه تبكى لانها حامل بتوام وغيرها تبكىلانها تحلم ان تحمل بتوام

خرجت من كل هذا بدرس واحد وحكمةواحدة

صدقونى العبرة ليست بوجود الاطفال او عدم وجودهم

العبرة بالرضااااااااااااااااااااااااااا

العبرة ان ارضى بما قسم الله لى ايا كان رزقنى باللاطفال انا راضية لم يرزقنى انا راضية

رزقنى بالحمل الطبيعى انا راضية رزقنى بالحمل بالعلاج والادوية والعمليات انا راضية

صدقونى يا اغلى البشر الرضا هو جنة الدنيا وكنزها من وجده فقد وجدكل شئ

نحن لاننا نحلم بالاطفال نتخيل ان كل من عندهم اطفال سعداء...........

وهذا غير صحيح ابدا صدقونى كم هناك من شقوا وتعسوا باطفالهم

لندعو الله ان يرزقنا مافيه خيرنا وسعادتنا وان يرضينا به بفضله وكرمه

السعادة ليست الا فى الرضا

اللهم ارزقنا الرضا بما قسمت اللهم ارزقنا الرضا بما قسمت اللهم ارزقنا الرضا بما قسمت

عذرا غالياتى للاطالة فبداخلى الكثير والكثير من الشجون

لكم كل الحب والتقدير
47
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@عبق الورود@
@عبق الورود@
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلآآآآآآآ غير آجل
ويفرج همك وهم كل المسلمين
قادر ياكريم
عيون المها2008
عيون المها2008
هلا وغلا بك يااختي والله يرزقك الذرية الصالحة وكل محرم ومحرومة يارب العالمين
# طيف المحبه #
# طيف المحبه #
يا أختي الحبيبه
اول شي الحمد الله على سلامتك
والله يجزاك كل خير لدعائك لنا
وموضوع جدا جدا جميل لمست فيه اشيا كثيره
الله يجزاك كل خير يارب
الجود***
الجود***
جزاكي الله كل الخير ياغاليه

والله كلامك عين العقل الرضا بما قسم ربي لنا هو النجاه من الهموم

وياربي ترزقنا وترضينا بما رزقتنا ياكريم ياجواد
الماسة زوجها
الماسة زوجها
جزاكي الله كل الخير ياغاليه والله كلامك عين العقل الرضا بما قسم ربي لنا هو النجاه من الهموم وياربي ترزقنا وترضينا بما رزقتنا ياكريم ياجواد
جزاكي الله كل الخير ياغاليه والله كلامك عين العقل الرضا بما قسم ربي لنا هو النجاه من...
يا هلا ويامرحبا بأختنا الغالية كرمك يارب وحمد الله على السلامة

والله ماتتوقعين اشقد اشتقنالج وكنا انحاتيج والحمد الله رجعتيلنا بأمل ونفسية جديدة واهم شيء الرضا ماشاء الله عليج ربي يحفظج دنيا وآخرة

وكلامج سليم 100% ماشاء الله واهم شيء الواحد يرضى بنصيبه من هذه الدنيا عسب يقدر ايكمل حياته وايأدي واجباته تجاه ربه ربي ايقدرنا ويرحم حالنا يارب وايقوينا على أداء الطاعات ويرزقنا من فضله العظيم:)