hamura99
hamura99
مااعتقد اختي ان المولفات يرضون بهالشئ ابدا
لانه قطع لارزاقهن خصوصا للكتب الجديده منها لان الناس اذا حصلوه بالنت فماعاد هم محتاجين انهم بشترونة يكتفون بالنسخ وهذي سرقه حرام ممكن تعطينها لاخت او زميلتك لانها وحده بس بالنت الاف يشوفوه
لانه اكيد سهر وتعب المولفه مو خبط لزق من النت خصوصا الي في كتابها صور يعني هي مطبقته مو نقلته من النت والبنات الي مايقدروا يشتروه هذي ظروفهم مولازم يعرفوا ايش في الكتاب هذا والله اعلم ولا منفعه في جلب مضره او قطع رزق
hamura99
hamura99
لانه قطع لارزاقهن خصوصا للكتب الجديده منها لان الناس اذا حصلوه بالنت فماعاد هم محتاجين انهم بشترونة يكتفون بالنسخ وهذي سرقه حرام ممكن تعطينها لاخت او زميلتك لانها وحده بس بالنت الاف يشوفوه
لانه اكيد سهر وتعب المولفه مو خبط لزق من النت خصوصا الي في كتابها صور يعني هي مطبقته مو نقلته من النت والبنات الي مايقدروا يشتروه هذي ظروفهم مولازم يعرفوا ايش في الكتاب هذا والله اعلم ولا منفعه في جلب مضره او قطع رزق
hamura99
hamura99
willa
willa
مااعتقد اختي ان المولفات يرضون بهالشئ ابدا لانه قطع لارزاقهن خصوصا للكتب الجديده منها لان الناس اذا حصلوه بالنت فماعاد هم محتاجين انهم بشترونة يكتفون بالنسخ وهذي سرقه حرام ممكن تعطينها لاخت او زميلتك لانها وحده بس بالنت الاف يشوفوه لانه اكيد سهر وتعب المولفه مو خبط لزق من النت خصوصا الي في كتابها صور يعني هي مطبقته مو نقلته من النت والبنات الي مايقدروا يشتروه هذي ظروفهم مولازم يعرفوا ايش في الكتاب هذا والله اعلم ولا منفعه في جلب مضره او قطع رزق
مااعتقد اختي ان المولفات يرضون بهالشئ ابدا لانه قطع لارزاقهن خصوصا للكتب الجديده منها لان الناس...
انتو فهمتوا قصدي غلط انا ماكان قصدي اني
انشر الطبخات اللي في الكتاب انا كل اللي كنت اقصده اني
اساعد العضوات اللي مايقدرون يشترون الكتاب
وانتو تقولون اني اقطع رزق صاحبة الكتاب
بالعكس يمكن مثل ماقالت الاخت "عدسات"
اني انا ماراح احط كل الطبخات وهذا الشي راح يخلي العضوات
يشترون الكتاب اذاجربوا الطبخات وعجبتهم بس
دام انتوا مو راضيين عن هذا الشي ..
انتوا كيفكم وانا ماراح انزل ولا طبخه من الكتاب
وانا سألت عن سالفة يجوز ولا مايجوز وقالوا لي
انه اذا انا مانسخت الكتاب ولا نسبته لنفسي فهذا يجوز
لكن فيه بعض العضوات قالوا انه مايجوز
لانه صارت المساعده في هذي الايام
تعتبر قطع ارزاق وماتجوز .

willa
willa
مااعتقد اختي ان المولفات يرضون بهالشئ ابدا لانه قطع لارزاقهن خصوصا للكتب الجديده منها لان الناس اذا حصلوه بالنت فماعاد هم محتاجين انهم بشترونة يكتفون بالنسخ وهذي سرقه حرام ممكن تعطينها لاخت او زميلتك لانها وحده بس بالنت الاف يشوفوه لانه اكيد سهر وتعب المولفه مو خبط لزق من النت خصوصا الي في كتابها صور يعني هي مطبقته مو نقلته من النت والبنات الي مايقدروا يشتروه هذي ظروفهم مولازم يعرفوا ايش في الكتاب هذا والله اعلم ولا منفعه في جلب مضره او قطع رزق
مااعتقد اختي ان المولفات يرضون بهالشئ ابدا لانه قطع لارزاقهن خصوصا للكتب الجديده منها لان الناس...
انتو فهمتوا قصدي غلط انا ماكان قصدي اني
انشر الطبخات اللي في الكتاب انا كل اللي كنت اقصده اني
اساعد العضوات اللي مايقدرون يشترون الكتاب
وانتو تقولون اني اقطع رزق صاحبة الكتاب
بالعكس يمكن مثل ماقالت الاخت "عدسات"
اني انا ماراح احط كل الطبخات وهذا الشي راح يخلي العضوات
يشترون الكتاب اذاجربوا الطبخات وعجبتهم بس
دام انتوا مو راضيين عن هذا الشي ..
انتوا كيفكم وانا ماراح انزل ولا طبخه من الكتاب
وانا سألت عن سالفة يجوز ولا مايجوز وقالوا لي
انه اذا انا مانسخت الكتاب ولا نسبته لنفسي فهذا يجوز
لكن فيه بعض العضوات قالوا انه مايجوز