الأريج

الأريج @alaryg

محررة فضية

منو تشاركني.....لا لا مب ريجيم.......دخلوا عشان تعرفووون...

علاج السمنة والنحافة

بنات انا ألاحظ كله تسووون ريجيم وانا اكره شي إسمه ريجيم...أرد حد يشجعني ويشاركني ...

بالريــــــــــــــــــــاضة....يعني يصير بيننا تنافس على إنا نتفق في رياضة معينة ونختار تاريخ نبدأ فيه إن شاء الله.....منو عندها عزيمة تتبرع لي بشوية منها ....

يالله بنات ردوا علي....أوكي....
:24::26:ناطرتكم....
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة القمر
حبيبة القمر
أختى الحبيبة :
أنا احباج ايضاً لمن يشجعنى ولكن هلا اقترحتى رياضة معينة وفى اى وقت والمدة؟؟؟
أعانك الله وايانا
والسلام ختام,,,
حبيبة القمر
حبيبة القمر
أسفة
اقصد احتاج التشجيع....
فلوووووونه
فلوووووونه
حبيبااتى بنات حلوووووه الريااضه وحلو تشجيع والاحلىى نلقى تشجيع من الاهل او الاقرباء او حتى من الاصدقااء ليييييييش ؟؟؟؟؟؟؟
عشان يكونووون جدام اعيووونا ونشجع بعضنااا اكثر واكثر والرياااااضه رح تكوووووون حلوه ونااسه نفس الوقت والكل رح يستفيد بعد لو تلعبووون باليوم على الاقل نص ساااعه حلوه والمشى سريع لمدة سااعه احلى واحلىى والله يوفقكم انشالله :17: :26:
الأريج
الأريج
فرحت لما شفت ردوودكم....
أختي حبيبة القمر:24::26:...حبيبتي شنو رايك نبدا برياضة المشي لمدة نصف ساعة في اليوم مع رياضة أخرى خفيفة....مثلاً انا عندي الجزء السفلي كبير شوي مع إن وزني 63 وطولي تقريباً 167...
عشان كذا ببدا برياضة المشي مع رياضة أخرى تستهدف الجزء السفلي...
والبداية إن شاء الله من اليوم ....انا ابدا اليوم مع شرب الشاي الأخضر عشان النتائج الحلوة...
أختي فلوووووونة:24::26:..شكراً لتشجيعك بس أنا ما عندي حد يشجعني من اهلي لأني ساكنة في إمارة أخرى مع زوجي...

عالعموم انا في الويك إند ماراح اكون موجودة...
السبت إن شاء الله راح أكون موجودة....
ســـــــــــلام..
حبيبة القمر
حبيبة القمر
أختى الاريج:
اشكرك من كل قلبى فقد كنت احتاج فعلا التشجيع وسأبدا كما اقترحت انت,وان شاء الله نستمر ولا نيأس ....
والسلام ختام،،،