تسلميلي ام شوووووووووق على الرد الله يسعدك حيااتي
$استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم $ $واتوب اليه$
جربي حبيبتي تذوبين الثلج شوي منها
واقليها في زيت وسط مو حاااارولا بارد
اقلي كم حبه قبل عزيمتك وجربي
حبيبتي بشكل عام أهم شي تخففي النار عليها أثناء قليها بحيث تفسحي لها وقت تنضج من الداخل عرفتي حبيبتي , يعني سخني الزيت لدرجة مثل لما تقلي البطاطا العادية يعني موكتير حامي عرفتي , وبعدها ضعيهم بالزيت وخففي الناااااااار عرفتي شلون حبيبت ألبي حتى تستوي الأفخاذ من الداخل أهم شي النار تكون خفيفة وبعدها حتبدا تستوي وبنفس الوقت بتطلع ظريفة عرفتي شلون حبيبت ألبي , لكن يبدو أنها احترقت معاكي في المرة الأولى لأنك قويتي النار كتير فما لحقت تستوي من الداخل وانحرقت من الخارج عرفتي شلون حبيبت ألبي ودعواتك لي لو نجحت الطريقة يارب تنجح معكي ويبيض وجهك أمام ضيوفك تحياتي لكي حبيبت ألبي ولأي استفسار تكرمي ياغالية

يمكن حجمها كان كبير انا افرد عجينة البف باستري واقطعها اربع قطع وبعدين احط الحشوه والبطاطس واسكرها بعدين بيض وبقسماط ثم ادخلها الفريزر واذا احتجتها اطلعها قبل القلي بوقت واخليها تفك من الثلج بعدين اقليها في زيت متوسط لكن البف باستري من جوا يكون شكله مثل العجين لأنه مفرود فما راح ينفش مثل في الفرن يعني عادي بتكون ناضجه ان شاء الله وجربي وشوفي باذن الله انها بتضبط لك
اختي والله ماجربتها حتى افيدك ولاكن تعاطفت معاك الله يستر علينا وعليك وتكون ضيافتك من ابدع مايكون ان شاء الله

الساعة الآن 08:11 .