اقتباس مشاركة  (عاقلة بس مجنونة)
مشكورة حبيبتى بمرورك مهاوي كم تبى مساحه الشقه وش هي مواصفاتهااا اللي كم غرف جديدة والا مستعمل

وبكم تبينه اختى حددي السعر
هلا اختي

ما ادري عن المساحة بالضبط بس اللي ابيه 3 غرف نوم ومجلس ومقلط وصالة ومستودع وغرفة غسيل ويا ليت يكون في غرفة للشغالة والسعر يكون حول ال300000 وطبعا جديدة واهم شي ان الغرف تجي وسيعة الله يعافيك
اقتباس مشاركة  (عاقلة بس مجنونة)
كم تبى ايجاره يافلة وش المواصفات حبيبتى علشان اقدر اساعدكم على قد الامكانيه الموجوده عندكم حبيبتى
هلا وغلا والله يااعاقله من جدي جيتي في وقتك والله راح تخدمني خدمه العمر الله يسعدك دنيا واخره ويسر لك امورك مثل مااسهلتي للي اموري
الله يسلمك ابي فله دوبلكس في شمال الرياض طبعن ايجار ايجارها مايتعدى الثلاثين تكون بتشطيب جديد يعني تكون نظيفه مافيها مشاكل الكهربه والسباكه الحمامات الله يكرمك اربع غرف ومطبخ وصاله وغرفه للسواق والشغاله ومدخل للسياره <<ماخلت شي ههههههه

تسلمين يااقمر
والله صعبه يافلة انى الاقي 30 الف ايجار بس احاول وانا اختك وانت عارفة ايجارات الشمال شوي غاليه بس ابشري يا قلبو
ربي اجعـل حيــآتي أجمل من كل التوٍقعــآت .. وقــ ل لآمنيــاتي ../ كـــوني
اقتباس مشاركة  (عاقلة بس مجنونة)
والله صعبه يافلة انى الاقي 30 الف ايجار بس احاول وانا اختك وانت عارفة ايجارات الشمال شوي غاليه بس ابشري يا قلبو

عاقله
طيب معليش حول الثلاثنين يعني الين 35 وبعدك كذا والله صعبه وعلى قوله المثل مدرجولك على قد الحافك ههههههههههههههه

ماتقصرين والله يابنت الاجواد

انتظر منك رساله اذا لقيتي اي شي
وانا ابي بالطايف بحي شهار مخطط الامير عبدالرحمن عند الكليه العلميه ابي فله بدروين وملحق بس الدورين مفصولين عن بعض ومو مشكله تكون متسعمله بس مو مره وياليت اول دفعه والباقي اقساط واذا لقيتي جديده بالتقسيط برضه احسن
ضروري ضروري ضروري الله يخليك


الساعة الآن 11:01 .