عمارة في المدينة حي المطار عمرها فوق 15 سنه لورثة يبغون بيعها انا شفتها والله غرفها مره كبار شقتين شقه فوق وحده تحت الشقه الوحده سبع غرف من غير المطبخ واسعه الغرف اهلها برا المدينه كان عليها بنك وطبعا مع المكرمه رفع عن المتوفين يبغون اهلها فيها 450 ارضها كبيره واي استفسار انا حاضره واللي تبغى مزارع في المدينه تقولي
السلام عليكم...
عندي مبلغ بسيط 95 الف وودي استفيد منه بشراء ارض ممكن تفيدوني الله يجزاكم خير...
إذا فيه حول ملاهي الروضة بالرياض دور أو دورين ويكون فيها حوالي ال 6 غرف غير المطبخ والحمامات

وماتكون فيها مشاكل الكهرب والمجاري ومب مشكلة تكون قديمة بس أهم شي ما تكون غالية يعني نبي أرخص شي عندك بهالمواصفات

وأبي أسأل وين الاقي أراضي زينه تصلح إستراحة ويكون مساحتها حول الألف ويكون سعره من 30 الف الى 50 الف وماهي مشكلة تكون برا الرياض بس ما يتعدى ال 50 كيلو عن الرياض ياليت إذا لقيتي ترسلين لي على الخاص اذا لقيتي لأني مب مستعجلة وإحتمال مأدخل للموضوع
ام تركي لا هنتى حبيبتى لرسل لي المواصفات مع السعر النهايه قلبي

ام حليوه فكرتك حلوة بس الاراضي الشمال احسن بس غاليه شوي من 200 وفوق حبيبتى

نجمة بنى تميم ابشري قلبي بس ماقلتى بكم تبينه وكم مساحته وان شاء الله احاول اسالك عن الاراضي الرخيصة
ربي اجعـل حيــآتي أجمل من كل التوٍقعــآت .. وقــ ل لآمنيــاتي ../ كـــوني
بالنسبة للدور مو مهم مساحته والأسعار ماأعرف من كم تتراوح هالمنطقة ياليت توضحين لي أهم شي الغرف تكون حليوه يعني متوسطة المساحة وكل غرفة تكفي حق شخصين لأني أسعى لناس وصعبه أسألهم ويتأملون بعدين قلت أشوف المناسب وإذا قلتيلي أروح أسألهم بس أهم شي يكون حول ملاهي الروضة بس هم على قد حالهم علشان كذا قلتلك يكون سعره زين بس مشكلتهم باللي هم فيه كل شوي يغيرون حاجة فيه تعبو من التصليحات أنا مجرد أبسوي فيهم خير وأساعدهم في الإختيار شوفي مب 6 غرف لا 4 غرف نوم مجلس حريم مجلس رجال مطبخ صالة ( تكون نفس مقاس الغرف عادي) غير الحمامات (واحد للنوم الرئيسة وواحد للرجال وواحد للنساء ولا بأس في زيادة حمام آخر)

آسفة طولت عليك

الدور أو الدورين ( ياليتك تستعجلين ) مشكورة

الأرض خذي راحتك مو مستعجلين عليها وطبعا المساحة والسعر كتبتهم قبل كذا

مشكورة على سعت صدرك
يوجد لدي بعض المنتجات المجففة (مطازيز -- فلفل -- طماطم )
كما يوجد البهارات الحايلية والفلفل الحايلي المطحون

للمراسلة
ايميلي موجود بال
ملف الشخصي

الساعة الآن 09:19 .