كلموووونى عن مكة يا اخواتى لانى اعشقها وااااااايد

الملتقى العام

:26:السلام عليكم اخواتى العزيزات كيف حالكم احب اقول انى مشتاقة لمكة وااااااااااايد ومشتاقة لمزاراتها اكثر اتمنى يكون لى صديقات من مكة اتعرف عليهن ويحطولى صور عن مكة لحبى لها واتشرف انى اكون اخت للكل فى المنتدى واحبكم فى الله ولا تنسونى من الدعاء
26
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجة الطيب
زوجة الطيب
أنا ماني من اهل مكه
بس حبيت أقول
الله لايحرمك من زيارة بيته الحرام
ولا يحرم مسلم
يااااااااااارب
حبحبه حمراء
حبحبه حمراء
أنا ماني من اهل مكه بس حبيت أقول الله لايحرمك من زيارة بيته الحرام ولا يحرم مسلم يااااااااااارب
أنا ماني من اهل مكه بس حبيت أقول الله لايحرمك من زيارة بيته الحرام ولا يحرم مسلم...
هلا اختي ريحة البنفسج والله يكتبلك زياره لبيت الله الحرام وتشوفي مكه

انا من مكه

يالله استعدي باخذ ك جوله في مكتنا الحبيبه
اولا نزور اطهر بقعه على وجه الارض بيت الله الحرام

screen.width-500)this.style.width=screen.width-500;" border=0>

حبحبه حمراء
حبحبه حمراء
هلا اختي ريحة البنفسج والله يكتبلك زياره لبيت الله الحرام وتشوفي مكه انا من مكه يالله استعدي باخذ ك جوله في مكتنا الحبيبه اولا نزور اطهر بقعه على وجه الارض بيت الله الحرام
هلا اختي ريحة البنفسج والله يكتبلك زياره لبيت الله الحرام وتشوفي مكه انا من مكه يالله استعدي...
ريحة البنفسج
ريحة البنفسج
الله يجزاج الجنة انشاء الله انا زايرة مرتين بس حبيت اعرف معلومات اكثر عنها لانى احبها وايد ومشتاقة حق الحرم
حبحبه حمراء
حبحبه حمراء
الله يجزاج الجنة انشاء الله انا زايرة مرتين بس حبيت اعرف معلومات اكثر عنها لانى احبها وايد ومشتاقة حق الحرم
الله يجزاج الجنة انشاء الله انا زايرة مرتين بس حبيت اعرف معلومات اكثر عنها لانى احبها وايد...
بسم الله الرحمن الرحيم
تفضلي اختي ريحة البنفسج
((((هذه لقطات من جبل الرحمة بعرفات الله حيث يقف عليه حجاج بيت الله الحرام مرة واحدة يوم التاسع من شهر ذي الحجة من كل عام)))

((( لقطات من مكان رمي الجمرات الثلاث جمرة العقبة الكبرى والوسطى والصغرى )))