اللي تعرف للمكياج تدخل

المكياج والعطور

هلا اخواتي الغاليت اللي تعرف للمكياج انا بشرتي جافه جدا واستعمل مرطبات بس ابي بيس واساس للبشره الجافه وابي لمعه بس مو قليتر لمعه ترطيب واكون لكم شاكررررررررررررره
3
482

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ماسه
ام ماسه
روحي لماك وميك آب فوريفر ..
إطلبي كريم يكون دهني .. يعني فيه زيوت .. لأن بشرتك جافه ولاتكثرين من البودره .

واللمعه إختاري الكريميه أو اللي تجي كأنها هلام ..

وكل ماتبين بتلاقينه في محلات المكياج ............

بس إختاري الماركه المعروفه والجيده مثل ماك وغيرها .......

بالتوفيق ,,
أم ساره و سيرين
هلا حبيبتي
انا بشرتي جافه وتجنني عند الميك اب
فصرت اسوي حركه وارتحت معها

اول شي اسوي تقشير بيوم المناسبه ويكون المشقر محتوي على فيتامين اي حتى يعطيك نضاره للوجه

بعدين احط كريم مرطب اللي ترتاحين معه اهم شي يكون دهني مو مائي لان المائي بسرعه تتشربه البشره ولما تكون البشره جافه تصير كانها عطشانه فما راح تبين نتيجة الترطيب ولا راح ترتاحين معه
بعدين تحطين البيس اللي عندك وانا استخدم بيس من كريولان لونه موف مرره حلو يخلي بشرتك لون واحد وقطعه واحده وتجلسين عشر دقايق لحد ما البشره تمتصه تمام

بعدين الاساس وانا استخدم الديرما كول وتراه دهني وثقيل بس لازم نخلط معاه كريم مرطب ولا اساس خفيف

بعدين الكونسيلر ثم البودرة وانا استخدم بودرة ج كازنوفا فيه لمعة بسيطه وهي لوس باودر مو مضغوطه لان المضغوطه مو حلوة للبشره الجافه

بعدين تحطين مكياج العين وتخلصين منه وتبدين بالبلاشر وبعدين الروج
وااخر شي اللمعه واللي تقصدينه انها تعطيك لمعه مو اضاءه قويه زي القلتر
واحسن شي تحطين بعد البيس كريم الاضاءه من ريفلون ولما تخلصين من الميك اب تحطين بودرة الاضاءه من ريفلون وتحطينها على عظمة الخد والانف
وبعدين رشي المثبت وبكذا خلصنا من الميك اب وطلع البشره حلوة ورايقه

موفقه عيوني وهذا تجربتي حبيت اطرحها عليك
لاني كنت اشتكي من جفاف البشره وتقشر الاساس بعد ما احطه والان الحمد لله خلصت من هالمشكله
البندري ن س
البندري ن س
يسلمون كل اللي ردو وبالخص ام ساره وسرين ومشكوره وماقصرتي