هــــلا
هــــلا
الله يشفيك يا اختي بس انتي سويتي تحليل دهون ترى فيه تحليل للدهون بالبشره اسالي عنه انا اختي مثلك حبوب وياكبرها تحت الجلد وتروح وتجلس تبقع راحت لدكتوره عندنا بتبوك وخلتها تسوي تحليل للدهون بالجسم وبعدين عطتها كبسولات تخفف من هالدهون يعني عالجتها داخلي بالاول وبعد ماخفت الحبوب عطتها خلطات تركيبات من عندها للوجه وسوت لها جلسات للتقشير اثار الحبوب وبسم الله مشالله الحين بشرتها الحمد لله رووووووووووعه بس يبي لك مباااااااالغ ماليه والله يعينك اي استفسار انا حاضره
الله يشفيك يا اختي بس انتي سويتي تحليل دهون ترى فيه تحليل للدهون بالبشره اسالي عنه انا...
سويت كل شئ حتى الاطباء عجزوا فيني والحمد لله على كل حال

جزاك الله خير
هــــلا
هــــلا
ماعندي اي حل لك بس مااقول الا الله يشفيك امممممم طيب جربتي تاكلين بصل >>> مره من المراريت قريت عن شخص ياكل كل يوم بصله وخلال اسبوع وجهه صار مثل المرايا بس مااعندي خلفيه عن حقيقه الموضوع ولا اتصور احد يقدر ياكل بصل لحاله الحمد لله على النعمه بس اذكر وحده من الاخوات قالت انها بتجرب تاكله مع السلطه وبتكثر منه واذا فكرتي جربين هالطريقه المسواك لايطيح من يدك رحمه باللي حولك وعليك اختي بالدعاء وبالتوفيق ان شاء الله والبنات باذن الله ياركون بحلول ممكن ترضيك وتنفعك
ماعندي اي حل لك بس مااقول الا الله يشفيك امممممم طيب جربتي تاكلين بصل >>> مره من...
جزاك الله خير بس والله ماظنيت اني بقدر آكله او اتحمله
وماعليه بنات انا ابي شئ اشتريه كل شهر مره لان الطلعه صعبه علي او اني اوصي احد دائم
هــــلا
هــــلا
الله يشفيك ويشفي اختي وكل مسلم ولكن هل جربتي الصدقة بنية الشفاء ودفع البلاءوالاستغفار والدعاء
الله يشفيك ويشفي اختي وكل مسلم ولكن هل جربتي الصدقة بنية الشفاء ودفع البلاءوالاستغفار والدعاء
جزاك الله خير والله يتقبل منا ومنكم:)
الحمد لله ربي
الحمد لله ربي
الله يشفيج ويعافيج وينصرج على الحبوب .. اعتقد السبب هرموني او على الاقل نفسيتج لها دور بخربطه الهرمونات
ليش ما تلجئي للعلاج بالقران ؟؟ ترا والله مافيه بالدنيا احسن منه وانتي تقولين انج جربتي كل شي .. جربي يمكن اللي فيج عين سبحان الله ؟؟ والقران راحه نفسيه وان شاء الله جسديه .. جربي وبشرينا
نورس00
نورس00
طيب جربتي العسل ؟لوحده ..
والمرة بعد تنشف .