naa4000وبس

naa4000وبس @naa4000obs

محررة برونزية

ساعدونى على زوجى

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتى
ارجوكم ساعدونى خاصه الا ماعندهم عيال زى انا زوجى زعلان منى له كم يوم ومايتكلم الابطلعه الروح ولما سالته وعندنا اف قلت خلينا نروح نتمشى عصب على وقال انتى زهقتينى هنا تبقين امشيك كله عشان انا مااتكلم كثير يقول اجلس معك ماتتكلمين اطلع معك بس ساكته والله يبنات مدرى ايش اسوى انا طبعى كذا مع انه هو فرفوش ويحب الضحك والعب طيب ايش اسوى نفسى اغير من طبعى بس مافيه سواليف لانى مااطلع ولا اتكلم فى التلفون مع احد مع صحباتى حتى انا مع الناس مانى كثيرة الكلام والله ودى اغير من حالى بس نفسيتى تعبانه مرررة يمكن موضوع الخلفه ماثر فيه مرة وكمان بس افكر لان عمرى وصل الاربعين وماخلفت مسيطر على انى اجلس كذا ومانى قادرة اطلب الطلاق مدرى ليه يمكن لان عمرى ايش اسوى بعدين اذا اطلقت من راح ياخذنى اخسر زوجى واجلس صعبه وانا مانى مفكرة فى الطلاق ومااتحمل انى اطلق بصراحه مرتاحه معاة بس هو طبعه شوى صعب بس الحين اريد حل هو زعلان مايجلس معى مدرى ايش اسوى من وين اجيب كلام ايش اقول ساعدونى انتوا فى ايش تتكلمون ساعدونى يارب ارزقنى وريحنى من العذاب هذا يارب
11
958

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت ابومتعب2
بنت ابومتعب2
أأأأأدعي لك من كل قلبي ان يرزقك ربي ويسعدك مع زوجك ولا يهمك العمر الله تعالى
أذا كتب رزق لعبد وصله و أنتي تأملي قصص أنبياء الله تعالى رزقهم ربي بدون علاجات
وأطباء ماهرين و كذلك قصة مريم عليها السلام وربي أرحم بنا وتمسكي بالقرآن الكريم
وبأذن الله يبدل الله حزنك فرحا وحاولي تسعدي زوجي والحمدلله على كل حال ...
ولن ننساك من خاالص دعواتنا
واسال الله أن يرزقني ويرزقك ويرزق كل متمني للذريه آآآآآآمين
محبة الزهراء77
المواضيع كثيرة انت حاولي تشيلي الموضوع شوي من راسك وفرفشي وياه اساليه عن كل شي وانت مهتمه وضحكي على الاشياء الحلوة اللي يقولها لج وانسي العيال وخليها على الله
فكري ...........وانت اكيد تلقين حجي وايييييييييييييد اي عاد النسوان معروفين بكثرة الهذرة خخخخخخخخ لا تزعلين توكلي على الله فهو خير معين
زدني صبرا
زدني صبرا
المواضيع كثيرة انت حاولي تشيلي الموضوع شوي من راسك وفرفشي وياه اساليه عن كل شي وانت مهتمه وضحكي على الاشياء الحلوة اللي يقولها لج وانسي العيال وخليها على الله فكري ...........وانت اكيد تلقين حجي وايييييييييييييد اي عاد النسوان معروفين بكثرة الهذرة خخخخخخخخ لا تزعلين توكلي على الله فهو خير معين
المواضيع كثيرة انت حاولي تشيلي الموضوع شوي من راسك وفرفشي وياه اساليه عن كل شي وانت مهتمه وضحكي...
معقوله حرمه ولا تسولف <<<<< من عجايب الدنيا السبع

الكلام كثييييييير لكن اللي ما يخليك تتكلمين مو طبيعتك مستحيييل من نفسيتك !!
أنت أنثى ومعروف أن الإناث أكثر كلام من الذكور أضعااااف
أول شيء : عيشي حياتك صح وحطي بالك أن الحياة قصيرره وأن كل ما يحدث فيها أبسط شي مثلا الساعه وقفت خلص الحجر << تخيلي مكتوب هذا في اللوح المحفوظ (( كتب الله فيه كل ماهو كائن وما يكون إلى يوم القيامه ))
فبالله عليك تسوى نتحسر على شي أننا ليش ما سويناه << على قولتك قبل فوات الأوان

عيشي حياتك بالطول والعرررض
أسعدي زوجك <<< على قد ما تقدرين <<< هو جنتك و نارك
وكوني بشوووشه مرحه خفيفة ظل <<<
أهم شي العافيه <<< نعمه نغفلها ... الهم أرزقنا شكرها

بعدين حبيبتي خلي لك ورد يومي من القرآن
والأستغفار ... ينشرح صدرك

ثم الاطلاع على المجلات الاسلامية <<< حقيقة تطوررت كثيير فيها فرفشة وتغيير جو
وتآخذين لك منها كم سالفه تقولينها :42:

أتمنى أكون أفدك
ولاتنسين الدنيا ماتسوى ولو أنها تسوى ما سقى الكافر منها شربة ماء !!!!
لامـير
لامـير
حبيبتي ..

انا فيني من طبعك ..وعانيت ومازلت اعاني :(

وش صرت اسوي ..

اول شي احاول ادخل واسولف بالمجال الي هو فيه ..

ان كان يحب السياسة احاول اقرأ عن السياسة واثقف نفسي عشان اسولف معه :09:

وان كان يحب الضحك والتنكيت احاول نفس الشي اقرأ مواقف من النت واحكيها له ..

وحتى في مجال عمله اسأله واسوي نفسي مندمجة معه .. وحتى لو الموضوع في نظري بايخ بس لازم اخليه يرتاح ويسولف معي

لأنه لو ماسولف معك راح يروح مع احد يسولف ويستانس لو اخته او اخوه .

وما اظن فيه حرمة ترضى ان تكون جلستها باااااااردة ولا يستانس زوجها معها .

عشان كذا يا قلبي من يوم ورايح ..

اول شي .. غيري فكرتك عن نفسك ..انت انسانة بشوشة وتحبين السوالف :) .. بس انتبهي لا تصيرين ثرثاة :42:

معليش طولت عليك ..

لكن والله اتكلم من معاناة :09:

بالتوفيق يا قمر
الفرج قريبببببب
حبيبتي الله ييسر لك امرك ويرزقك بالذرية الصالحة التي تملئ حياتك فرفشة وسعادة
اختي انصحك انك تتبعي نصائح الاخوات وتحاولي تصنعي جو من المرح في بيتك
حاولي تتكلمي مع زوجك في المواضيع هلي يحب اذا كان يحب الرياضة اوالسياسية او اي شئ هذه اهم خطوة في البداية لانك سوف تلاحضين انه ينسجم معاك في الحديث وبعدين ما يمنع انك تسأليه شواخبار الشغل اليوم وحاولي تتفاعلي مع اي كلمة يقولها صدقيني الرجل كالطفل يفرح باهتمام زوجته ويسعد ببث همومه لها و اذا واجهاته اي مشكله يفرح لانه عنده في البيت من يستمع له وهي انت والا يحدث العكس يبحث عن هذا الشخص برا البيت
اسال الله العلي القدير ان يوفقك ويسعدك دنيا واخره