غجينة البق باستري في الة التوست

اطباق عالم حواء

:26:السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
انا شفت فطاير الف باستري جنن وطعمها لذيذ جدا عند ناس واستحيت اسا لهم وتقول صديقتي انهم مسوينها في الة التوست اللة يعا فيكم اللي تضبطها وجربتها تكتبها لي وجزاها اللة خير في يوم ها الجمعة ضررررررررررررررررررررررررررررررررررررررروري الرد:26:
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حائرة!!
حائرة!!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته

عاد ماسألتي الا عن " عشقي "

شوفي عزيزتي.. تجيبين عجينة البف باستري المربعه.. وتقصينها بشكل قطري ( عشان تعطيك مثلثين )
وتحطين كل مثلث بجهه من آله التوست.. ( يعني بيصير عندك اربعه )

قفلي عليها عشان ينتفخوووون

وبهذا الوقت يكون عندك جبن مثلثات برضو تقصينه بالنص,, بعدين تفتحين الآله.. ثم بسرعه بالسكين افتحي العجينه ( بتكون منفوخه وسهل تفتح ) وحطي الجبن...
واذا خلصتي قفلي الآله دقيقتين او اقل ,,

ثم طلعيهم وكملي المقدار الي تبينه

وحطي عليهم شيره

وبالعااااااااااااافيه

ادعي لي .. عند اختبار الأسبوع الجاي مرره مهم
عبق الريحان
عبق الريحان
اسال اللة الكريم رب العرش العظيم ان يجعل لك من كل ضيق مخرجا ومن كل هما فرجا وان يسخرلك اختبارك ويسرلك ما فية ويجعله اسهل اختبا ريمر عليك اللهم امين اللهم تقبل مني في هذ ا اليوم الفضيل
حائرة!!
حائرة!!
فرحتي قلبي بدعوتك

الله يجزاك خير

:)
عبق الريحان
عبق الريحان
جزاك اللة خير حبيبتي بس الحشوة كانت جبن وجزر وكرم وبازلا وبصل اخضر ولا عليها شيرة وكم طبقة تحط في الا لة :26::26::26:
totoa88
totoa88
ياحبيبتي انااحشيها الاابيه وهي عجينه ولا اقسمها ولاشي كيف؟؟؟ تاخذي المربع وتوزيعي الحشوه على الاطراف بحيث يصير مثلث ومثلث وفي المنتصف فاضي بعدين جيبي المربع الثاني وضعي فوق الاول وقفلي الاطراف بالشوكه واظغطي باصبعك بالمنتصف لانه فاضي ودخليهاالاله وقفليها بحيث كل مثلث يدخل بمثلث الاله ولمن تقفليهاراح تنقطع ويصيرمثلثين وسهله ولذييييذه وابي منك دعوووه من قلب