أخواتي العزيزات في عالمنا الحبيب حواء لأول مرة أتشرف بالكتابة في المنتدى المميز لذا أتمنى أن أجد ردودا على استفساري والذي هو من منكن سبق وأن زارت ماليزيا ماهي أجمل الأشياء والأماكن فيها أتمنى ياحبايب الردالسريع منكن وسلامة الجميع

وياليت تجبين بضاعه من هناك تبيعين علينا عندهم اماكن رخيصه راح تلقين مكسب اذا جيتي السعوديه ترى البلوزه
عندهم بريال وتجننن بعد شفتها على وحده وكان مديلها بستيانه وسيور لابستها تحت جاكيت حلو وتقول انها بريال
من عندهم وبرضه مشتريه قمصان نوم الواحد بريال تخيلي لو تجبين منها وتبيعين الواحد بـ.......؟؟؟؟ اللي يعجبك سعريهم اذا رجعتي بس لاتغلين علينا ههههههههه
اتمنى لك رحله سعيده
ايه والله انا رحت وقشيت نون وما يعلموووون مليت لي شنطتين ببلالالالالالال الالاش
ع قولك الاخت بريالين بس والله جنااااان
المدن الي رحت لهااااا هيا .... كولا لمبور......... بينق ... لانكاااااوي ........... هذولي الي اتذكرهم
واكثر شى عااجبتني بينق كل شى فيهاا حلو ................
وفي العااااصمه الي هيا كولا لمبوور فيها توت تور البرجين وفيه اسوااااق رخص التراااب تجنن
ولا الطبيعه خلااااابه الخضره والماااء والوجه الحسن بس ان شاء الله راااح تنبسطوووون فضيعه كلمه فضيعه شويه فيهااااا . وووبسسسسس
استغفروالله العظيم من كل ذنب عظيم

انا سمعت للي راحوا لها العام انها صارت غاليه..

طيب مو يقولون ان منتشر السارس ......مع اني سمعت ان الحجوزات مليانه

ويالي تقولون لي كيف لبسهم نص ونص ولا ميح

في بنات لهم نيك نيم مقارب لي جدا
السلام عليكن ورحمة الله
اشكركن أخواتي على تفاعلكن معي والله يخليكن لنا . والله ما انساكن بدعوة صالحة بظهر الغيب يما للعافية :24: . وياليت تخبرني باسماء الاسواق التي تبيع بريال او ريالين البلايز و الملابس . تراي شارية كم شنطة واقول ***** الله احم احم بملاهن ياليت بس ما يلعب علي و عندي سؤال صغينننننننننننن نننون وهو ايهما احسن نحجز فنادق من مكاتب الرياض او من مكاتب ماليزيا بعد ما نصل ***** الله . وعندي سؤال ثاني ما فيه اماكن غير بينانق و لانكاوي تنزار .............. وربي يوفقكن ويسعدكن

الساعة الآن 11:34 .