يالله خوااااااتي همتكم في الردود اللي توسع الصدر.. ولا تخلون الموضوع ينزل خلووووووووووه مرفوع.. عشان البنا اللي على وشك زواج ياخذون من درووووووووسنا ويستفيدن.. والله يعطيكم العافية
30-05-1424 هـ, 05:16 مساءً

على قولتهم ذكرتينا باللذي مضى...........
أول في بيت أهلنا في شغيغيله وراك تنظف و تغسل المواعين و تقطع البصل والطماط والثوم والدجاج وانتي ماعليكي الا تحطي عباس على دباس يعني كلش خوش طباخه.............
وأول الزواج ايه .........ماتبقى لعنه ولا دعوه ولاحمى ولامرض الامايصيب هالدجيجه المسكينه.....لا وتنظفينها وانتي مكشره وتقولين وش حادني على هذا كله لا بعد ويقولولنا أعرسوا .....على ايش
لكن تبين الصدق عاد أنا أرحم من اختي قرقوره هذي الورده لها على التحمل ماشاءالله
اذ أنه وفي الشهر الخامس جاتني الشغاله والحمدلله ياربي وافقت التاسع من رمضان وصارت الحياه لها شكل تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني من قلب طالعه هاه.
ودمتم
06-06-1424 هـ, 01:35 صباحاً

ههههههههههههههه والله يابنات انكم رهيبات0عاد لو اقولكم انا وش صار معي انا يااخوتى من ثانى يوم من زواجي على طول المطبخ حق اهل زوجي اغسل المواعين والبايلات حقت العرس والله يابنات انى ماكذبت عليكم وقاعده اقول في نفسي ياربي انا عروس المفروض مامسك شي لكن تحملته في صدري وسكت قعدت كم يوم مع اهل زوجي وسافرت للشرقيه فرحت طبعا قلت يالله الحين بروح اكل من المطاعم وش تتوقعون يابنات صار معي ؟هههههههههه فرحتى مامده تتكتمل على طول قال زوجي يبي يجينا ضيوف وابيك تطبخين عاد انا تعالو دوروني ماتلاقونى من الهم الي في صدري قلت له معزم قال ايه قلت زين بس مامعنا قدور قال يالله السوق وشرينا قدور وطبخت عشاء ضيوفه ومن يومه ما ابي الا طبخي خلاص ادمنت انى اشيل الهم وانا صغيره هههههههههههههه تبي تعلمكم انه صغيره وهذي قصتى والسلام ختام
08-06-1424 هـ, 09:52 صباحاً

موضوع جميل جدااا
بلنسبه لي فاني طبخت بعد ثلاثه شهورمن زواجي
لكن الحمدلله مايعيب في طبخي ياكل وهو ساكت :24:
10-06-1424 هـ, 07:23 مساءً

الساعة الآن 10:51 .