السلام عليكم معلش انا عارفه انه يمكن الموضوع ده اتسالتو فيه كتير بس عاوزه اعرف الماء الكادي احطه ازاي علي الارز وطريقته.

وثانيا وبما ان الدقيق الكويتي اختفي انا عاوزه دقيق كويس انا جربت جنان هو حلو في المعجنات بس في الكيكات برده بيتطلع ناشفه شويه يا ريت تفيدوني.

ومعلش عندي سؤال تاني انا اسفه الاقي فين الجيلاتين انا بروح هايبر بنده وكارفور وبن داود كنت بروح الدانوب بس اتنقل بعيد عني.
06-11-1428 هـ, 11:55 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ان شاء الله البنات يساعدوكي
بس انا الى اعرفه انو قبل مايستوي ب 5 دقايق او اقل تحطي ماء الكادي في فنجان (نصف الفنجان) مع شوية زعفران و ترشيه على الوجه او تعملي حفرة و تصبيه و لمن تجي تغرفي الرز تخلى الاصفر على الوجه
07-11-1428 هـ, 01:43 صباحاً

شوفي ياعزيزتي ماء الكادي قبل لاتطفي على الرز وخصوصا الكابلي او الزربيان بحوالي ربع ساعه تملي فنجان قهوه وممكن تخلطيه بزعفران اولا تصبيه على وجه الطبخه وتخلي النار وااااااااطيه وتكتمي قدرك وبعدين لما تجي تغرفي تخلطي الرز بشويييش عشان يتلون
اما بخصوص الدقيق عندك دقيق الصوامع السعوديه الفاخر درجه اولى بالضبط نفس الدقيق الكويتي اذا مو احسن وكمان ارخص لكن مشكلته ما تحصليه في السوبر ماركت بس تلاقيه عند اللي يبييعو الدقيق بالخيشه يعني المطاحن حق الدقيق وتلاقيها في كل مكان وكمان مايتباع الا خيشه كامله يعني 45كيلوا او نص خيشه
والجيلا تين لقيته في الدانوب وهو له فروع كثيره يعني اكيد حتلاقي فرع جنبك
اتمنى اكون افدتك .
..باااااااااااااااااااي
07-11-1428 هـ, 04:51 صباحاً

بالنسبه لما ء الكادي نفس طريقة الاخوات والجلاتين تلاقيه في الدانوب او الصواري في قسم الدقيق والكيك
07-11-1428 هـ, 06:03 صباحاً

نفس مشكلتي مع الجيلاتين مو لاقيه في بنده .......
الاسئله الثانيه البنات جاوبوكي عليها بالنسبه للطحين فيه نوع مكتوب عليه للحلويات والمعجنات لون الكرتونه اصفر وابيض خفيف عملت منه دونات طلعت جناااااااان وكمان الكيك معاه يطلع ممتاز اذا كانت طريقتك مزبوطه ....
07-11-1428 هـ, 10:38 صباحاً

الساعة الآن 11:39 .