لاتنسين مكان مخصص للصلاة 00ويكون واسع نظيف مريح

عن نفسي المكان اللي مالاقي في مكان للصلاة مريح مااتعامل معاه ولاارجع له ولانصح احد فيه

الله يوفقك
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
حسبي الله لاإله إلاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
لو عايزة روتوش بالفوتوشوب ممكن أسويها لك عبر النت ولو عجبتك ..لنا كلام آخر..هيه.
أنا سألت شيخ وبسرعة ماخلاني أكمل كلامي قال التصوير حرام وووووووووووويكثر الأحاديث اللي قالها
بعدها شلت الفكرة من رأسي بعد مالقيت مصورة مغريبة كانت بتدربني وقا لتلي أنا متأكدة موحرام والله ماعاد ندري فين الحرام الله يرزقنا جميعا
المهم أسئلي كذا شيخ مو واحد وإذا حتبدأي الله يباركلك أهم شي في التصوير البرناج الي تدخلي فيه الصور لازم يكون من برا مو تقليدي منتشر عشان تكوني متميزة
المصورة تقولي البرنامج الي عندها أوربي وسهل التعامل معه لدرجة إنها تقول التصوير مرة تافه وبيكسب دهب بس إتعلمو
تحياتي
التصوير اذا صار نسائي 100% خدم كثير وطلع ذهب بس يخوفني حكمه ابي فتوى صريحه عشان نرتاح

آسفه ياختي عالية وربي خوفي عليكم ياخواتي

ولا أنا مافتي ولا لي علم ابد

بعدين تذكري اي لحمٍ نمى من السحت فالنار اولى به يوووه يعورني قلبي ياعلاوي

ترا التصوير والرسم احد احلامي الي مركونه بدرجي المغبر

بالاخير بليز علاوي حبيتي لاتزعلين من كلامي
ترقبوا احدث مواضيعي
الكشف عن نصابات بمدينة الرياض وجدة مع الصور والادلة حصري وخاص جداً

خارج الخدمة مؤقتاً (ظروف سفر)

حتوحشوني بنات
اقتباس مشاركة  (نووووووض وبس!)
التصوير اذا صار نسائي 100% خدم كثير وطلع ذهب بس يخوفني حكمه ابي فتوى صريحه عشان نرتاح

آسفه ياختي عالية وربي خوفي عليكم ياخواتي

ولا أنا مافتي ولا لي علم ابد

بعدين تذكري اي لحمٍ نمى من السحت فالنار اولى به يوووه يعورني قلبي ياعلاوي

ترا التصوير والرسم احد احلامي الي مركونه بدرجي المغبر

بالاخير بليز علاوي حبيتي لاتزعلين من كلامي
يا ناس اذا كان التصوير حرام فكيف نطلع البطاقة الشخصية..واذا كان التصوير حرام..فلماذا نبيح على أنفسنا حمل الهواتف النقالة بالكاميرا فهي منتشرة في كل مكان..أليس أجدى بنا أن تصور سيدة أختها الأخرى وتتقي الله في صور من تصورهن من أن يصورهن رجل ولو كان من العائلة..وهل هناك فتوى صريحة من مجمع علماء المسلمين..اذا لم تكن هناك فتوى فلماذا نقمع طموحاتنا هكذا...
هذا رأيي الشخصي وأستسمح

الساعة الآن 09:15 .