يوم كنت أتصفح النت قلت خلني اشوف أضرار و فوائد الاندومي كان أحصل شي خطييييييير

ثبت علميا ان( الاندومي ) يقتل خلايا الدماغ ..

والناس قاعده بلع بلع في الاندومي وهم ما يدرون


احببت ان انقل لكم ما شاهده أحد الاشخاص عندما ذهب الى اندونيسيا وشاهد بنفسه كيف يتم تصنيع الاندومي فهو يعرف صديق له يشتغل في المصنع فذهب معه فصدم عندما شاهدهم كيف يصنعونها
يقومو بتجميع عظام الحيوانات الميته ويقومو بتجفيفها جيدا ثم يضعوها في مطاحن لكي تطحن جيدا بعد ذلك يقومو باضافه المنكهات وتشكيلها على شكل المكرونه كما نراها وبعد ذلك تاتي الينا ونحن نقدمها الوجبه الرئيسيه للعشاء لفلدات اكبادنا ونستغرب عندما نراهم لا ينامو ونراهم في المنزل يجرو ويصرخو ويقلبو البيت ومشاغبه ليس لها حد ونقول جيل اليوم والله انهم من اكل بقايا الحيوانات اصبحوا مثللللللللللل الله يحفظهم

أما حان الوقت لناخذ موقف من هذه المنتجات


منقول

[IMG][/IMG]
انا ما استخدم الاندومي لكن معقولة هالكلام ؟
يعني نفس الكلام قالوه على مكعبات ماجي
ونفس الشي عن النقانق
يعني الواحد احتار ايش يصدق وايش لا
وغير هيك صار الواحد يخاف من كل شي ياكله

الله يحفظنا من كل سوء

شكرا حبيبتي على النقل وحب الافادة
و**** اختى مادرى ... واحنا شيفين الامراض كثرة وبعدين ما كانت موجودة من زمان
يعنى امراض جديدة ..اكيد بسبب الاكل.لانواول ايام جدودنا كان الاكل طبيعىو.ما كان فيه امراض..**** يبعدها عن جمع المسلمين يا رب..
والمثل يقول .(ابعد عن الشر وغنيلو)..

تحياتى للجميع
[IMG][/IMG]
الله يكفينا الشر
اتوقع كل شي يبان على المدى الطويل عشان كذا وش حادنا على الندومي وأشكاله ......!
موفقه صاحبة الموضوع
لا إله إلا الله
معلوووووومه مهمه


اختبار بسيط وكان من ضمن الأسئلة هل "الاندومي" أو المعكرونة سريعة التحضير مفيد أم مضر ولقد استغربت من الإجابة أن أكثر من 95% من المشاركين يقولون إنه مفيد وخاصة ما يضاف إليه من بهارات ونكهات وللأسف أن الحقيقة غير ذلك فمنتج "الاندومي" يجلب العديد من المشاكل الصحية وليس الاندومي فقط بل معظم المعلبات والتي تحتوي على مواد حافظة مثل ملح أحادي الصوديوم حيث إن هذه المادة تضاف للعديد من الأغذية مثل اللحوم والبطاطس وبعض الأغذية الأخرى ومنها "الاندومي" ولهذه المادة آثار صحية خطيرة على كل من الأطفال والبالغين حيث إنها للأسف قد تؤدي إلى فشل عملية التبويض عند الإناث كما أن هذا الملح له تأثير سلبي على الجهاز العصبي والمخ وقد يؤدي إلى فقدان الذاكرة. لذلك يجب الحرص على الحد من استهلاك هذه الأغذية التي تحتوي على هذا الملح وخاصة الأطفال لأن تأثيره أكثر وخصوصاً أن بعض الأعضاء والأنسجة والأجهزة لديهم لم تكتمل بشكل كامل واختم هذا المقال انه يجب أن نحرص على إيصال المعلومات للأطفال بشكل جيد لأن العلم فى الصغر كالنقش فى الحجر.
منقول من جريده الرياض

اتمنى الاستفاده
[IMG][/IMG]


الساعة الآن 08:35 .