**روووزا**

**روووزا** @roooza_1

عضوة فعالة

بلييييييييييييز ادخلوا

اللغة الأنجليزية

اهلين بنات
اختي بقسم الانجليزي بجامعة الامام دخلوها دورة مكثفة وعلى كلام البنات انهم بياخذون بس 60 طالبة و30 طالبة بنات الواسطة واختي مستواها بالانجليزي مو شين هي شاطرة بالقرامر بس عندها ضعف بالريدينق والفيوكاب هي اخذت باختبار الرئاسة100 .... احس مشكلتها عدم الوثوق من النفس :08:
بنات قولولي وشلون تقدر اختي تزين مستواها بالانجليزي وتجتاز اختبارهم مع انها متأكدة انها راح تحل الاختبار زين بس هي خايفة يقدمون بنات الواسطة عليها ومررررررره شايلة هم ونظام الجامعة اللي ترسب بهالدورة يحولونها لقسم ثاني:(
بات طلبتكم لاتنطشوووووون ردوا علي وساعدوني عشان اساعد اختي
2
859

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم سجى*
*أم سجى*
أختي
أول شيء الدعاء .......
بعدين تحاول تقرأ باستمرار أي كتاب إنجليزي قدامها .. تبدأ بقراءة القطع القصيرة والقصص ... وتحاول تترجم اللي تعرف .. وبعدين تلخصها .. وتتأكد من الاملاء لأن أكثر البنات مشكلتهم الاملاء وتركيب الجمل ...............
وبعدين تسمع شريط أو تشاهد برنامج بالانجليزي مثلا الأخبار أو البرامج في القناة الثانية تراها مفيدة ..........
وتحاول تكون واثقة من نفسها مثلا تقول إن هي بنت آدم وذيك بنت الواسطة بنت آدم والفرق قوة العلم فتركز في العلم ........ مش في الواسطة ..........
والثقة توضح في الوجه وتعبيراته وكمان في التردد في إجابة الاسئلة فتخلي الثقة موجودة مية بالمية
والله يوفقها ويوفقنا جميعا
**روووزا**
**روووزا**
مشكوووووووووورة يا أميرة الكلمة الله يعطيك العافية ياااارب