هلا اختي ..
انا عندي مشروع حلو
ولا يتطلب راس مال كبير
يعني تقدرين تجربين براس مال صغير جداً
اذا نفع معك والا تبطلين ..
وبأذن واحد احد ما تخسرين ..
اذا تبين التفاصيل ارسلي لي .. وانا في الخدمه
10-11-1428 هـ, 07:03 صباحاً

ماقصرت اخت ركائز الزهور

اعطتك درر ما شاء الله

الله يوفقك اختي بتجارك وبدايه موفقه
10-11-1428 هـ, 09:26 صباحاً

هلا اختي الغاليه

لو تبغين مكياج بااسعار جمله راسليني

وموفقه ان شاء الله
10-11-1428 هـ, 01:38 مساءً

اقتباس مشاركة  (ركائز الزهور)
اهلا وسهلا بداية اتمنى لك التوفيق ويسرني ان اقدم لك النصائح واسأل الله أن ينفع بها كما ارجو أن تأخذيها في الحسبان وتدرسيها قبل شروعك في اي مشروع النصائح هي كلاتي :-
أولا : هام جدا : عليك بالتوكل على الله سبحانة وطلب منه العون والتوفيق وعليك بصلاة الاستخارة ففيها خير كثير .
ثانياً : ابدأي بالمشاريع الصغيرة التي لا تحتاج لرأس مال كبير والهدف منها ليس للربح انما لكسب المعرفة في التجارة وايضا لتتعرفي على قدراتك هل انتي من الاشخاص اللذين تدفعهم الرغبة في التجارة وعند البدء بها هل انتي مرتاحه أم متمللة هل ناسبتك التجارة ام لا واعلمي ان كل الاخطاء التي تعيق مشروعك الصغير هي في حقيقة الأمر مفيدة لك لانه بدون الأخطاء لا يمكن أن يكمل أي عمل وخاصة موضوع التجارة .
ثالثاً : عليك باختيار المشروع الذي لك خبرة فيه ولو كانت بسيطة بمعنى آخر الاتجاة الذي تحبين أن تعملي فيه لانه بالاخير أي شي محبوب يكون فيه ابداع .
رابعاً : عليك بدراسة أي مشروع ترغبين في العمل فيه وتسمى ( دراسة جدوى ) وهذه الدراسة يقوم بعملها مكاتب استشارية ذو خبرة واذا رغبتي أن أقوم بدراستها لك انا في اتم الاستعداد وبالمجان ايضا . الدراسة تختصر عليك بعض من العوائق وتعطيك رؤية مستقبلية وتقيس لك رأس المال وتزودك بجميع ما تحتاجينه في مشروعك مثل الموقع العمالة المسلزمات الضرورية .
خامساً : لا تجعلي التفكير في الربح يسيطر عليك بمعنى لا تختاري مشروع وتوهمي نفسك بمدخول مادي شهري أو مكسب من بضاعة هناك أشياء في البداية مهمة جدا مثل التعريف بالمشروع أو البضاعة فغالبا ما يكون الربح قليل جدا وذلك لكسب عملاء أو لكسب اسم تجاري أو حتى لكسب علاقات تجارية وهذه كلها هي التي ستساعدك في المستقبل على توزيع وبيع ما سوف تعملين به .
سادسا: مهم جدا . لا بد من اختيار مشروع ذو فكرة جديدة تمس احتياج الناس وتبدأي فيها فقط بالعينات تسوقي مجموعة من العينات على أشخاص دون ان تخبريهم أنك سوف تبيعينها لانه لو اخبرتيهم سوف يجاملونك حاولي ان تعرضي العينات على عامة الناس طبقات مختلفة ويكون ذلك في استبيان يحدد رغبة الناس في طلبهم عليه أم لا .

وأخيرا اذا عملتي بكل هذه النصائح سوف لن تحتاجي الى استشارة احد سوف يكون عندك تصور كامل عن التجارة وعن المنتجات وعن كل شي . أتمنى لك التوفيق والسداد .
وانا في خدمتك ورهن اشارتك في اي استفسار .

ركائز الزهور

اختي ركائز الزهور ..جزاك الله اف خير ..كفيتي ووفيتي ..كلامك فادني كثير ..واذا بغيت شي راح استشيرك
10-11-1428 هـ, 01:54 مساءً

اقتباس مشاركة  (الميلاف)
هلا اختي ..

انا عندي مشروع حلو
ولا يتطلب راس مال كبير
يعني تقدرين تجربين براس مال صغير جداً
اذا نفع معك والا تبطلين ..
وبأذن واحد احد ما تخسرين ..

اذا تبين التفاصيل ارسلي لي .. وانا في الخدمه
اهلين اختي ..مشكوره ياحبيتي ..جزاك الله خير ..
10-11-1428 هـ, 01:56 مساءً

الساعة الآن 03:04 .