سوي مقبلات حمص متبل سلطته فته الباذنجان صواني رز ومكرونه صينيه توست تحكين توست منزوع الحوايف وتحشينه دجاج وبعدين توست وتخلطين ( جبن ومايونيز وقشطه) بعدين تصبينه فوقه وتحمرينها من فوق بس وصحه وعافيه
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
الله يبيض وجهك قدام ضيوفك
وصلت عدسات كوين كلر الإيطالية Queen color
(القهـــوه المعجزه) قهـــوة أم الفاتـح لحل جميع المشاكل النسائيــــه بــــودرة تشقيـــــــر الحواجــب الشفــــــاف ساااااعات كاسيو الاصليه مع كرت الضمان كريم بارتنر لاف الخبر
0556817122

ماكان هذا العشم يابنات حواء

عموما الف شكر لكل من رد على موضوعي

ماقصرتوا ياغلاي

يسعد ايامكم

•••••••

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
كنت قبل كاتبه ابيهم يساعدوني مادري الا موضوعي طاير للصفحه الثالثه بقدرة الله
المهم آخرتها ترد علي وحده ماقصرت جزاها الله خير قالت روحي لقسم الطبخ وطبي وتخيري

يعني محد عطاني وجه

لكن بعوضك

شوفي رتبي نفسك بورقه وقلم واكتبي محتويات السفره المفترضه يعني وش الاحتمال الاول للطبق الرئيسي رز برياني او رز عادي او ذبيحه او مطازيز او مرقوق او قرصان ونصيحه لوجه الله حطي المجرب قبل واللي انتي تضبطينه لا تتوهقين وشوفي اذواق الضيوف ونوعي للكبار بالسن طبق والصغار طبق واللي يسوون دايت طبق

نجي للاطباق الثانويه من صياني مثل صينيه مكرونه بالباشمل او قوارب الكوسه او مسقعه

وبعدها السلطات مثل سلطة الكرنب او التبوله اوالسلطه اليونانيه وفيه سلطه ذقتها عند وحده لكن خيال تحت تحطين خس مقطع الطبقه اللي بعدها دجاج مقطع اصغر من الكودو ومشوح بزيت السمسم وصلصه الصويا وفوقه سمسم محمص محمر والبقه الاخير تعرفين رقائق السبرنغ رول تقطعينها طوال اعواد سخيفه مره وتحمرينها بالزيت ثم فوق السمسم وتمتعي بالطعم الخيال

بعد كذا نجي للحلى عندك اشكال والوان من التشيز كيك واذا مجربه وحد سويه وانتي مطمنه
وجلي الطبقات وكريمه عاديه او كريمة الفرن

واذا عندك كتاب امل الجهيمي ماراح تحتاجين لبنات حواء اللي يتغلون وصدقيني كل طبق احلى من الثاني وكلن يمدحه بس خساره مهوب عندي ولا لو عندي والله مابخل عليك بكتابه الاطباق

وسامحيني اذا ماكتبتلك مقادير الاطباق بس انتي حددي السفره وش بتحطين عليها واكتبي بحث وراح يطلعلك سواء سلطات او حلويات عشاء وانا بأذن الله راح اكتبلك قائمه وانسقها وانزلها لك بس الحين مشغوله بالتوفيق وسامحيني اذا ماأستفدتي مني بس هذي جهدتي
قمه الحرمان ان يجبرك الصمت على الكلام ويعجزالكلام عن التعبير
وتصمت ويبقى ألمك

معليش ماكنت منتبهه للتاريخ هاه وش اخبار عزيمتك وش سويتي
قمه الحرمان ان يجبرك الصمت على الكلام ويعجزالكلام عن التعبير
وتصمت ويبقى ألمك

الساعة الآن 01:56 .