الحقوني الواكس عدم وجهي

العناية بالبشرة

يابنات الله يسعدكم ساعدوني لاني مره شلت شعر وجهي بالفتله وطلع لي حبوب فقلت خليني اجرب الواكس الي هو الشمع ولما شلت شعر وجهي بالشمع جلس وجهي يومين حلو ويجنن وثالث يوم طلع لي حبوب ولها روؤس بيضاء وتئلم وانا اتجننت لاني من الناس الي وجههم صافي ولله الحمد فما ادري ايش الحل لي اسبوع على هذا الحال وما في اي تحسن ساعدوني بليز:06:
2
756

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنيده
عنيده
اهلين ام وابل بس حبيبتي لا تخافين مشكلتك صارت معي بس ابي اقولك المفروض لما شلتي وجهك حطيتي كريم فيسودين هو عصار فيه خط احمر واصفر مرررررررررره خطير بعد الواكس او الحلاوه او الفتله مرررره يجنن واهم شي احرصي على تنظيف بشرتك برغوة جونسن الي فيها حبوب صغيره تقشر وترطب وجهك وياليتك تستعملين ايسكانول الجديد الي لونه شفاف اسمه ايسكانول ادفانسderma clear-B هذا يصفي الوجه بنسبة 66% اعتقد او اكثر:27: وانتبهي تنامين وبوجهك مكياج وياليتك ماتحطين بهالفتره لما تخف بشرتك وقدامك العافيه لاتخافين:)
ردي لي الاخبار الحلوه:26:
ام وابل
ام وابل
شكرا لك حبيبتي العنيده ولا تخافي انا مو من الناس الي يحطو مكياج احط روج وبس والفول ميكب اخليه للعزايم بس بس خلاص انا اتعقدت وما راح اقرب لا واكس ولا غيره عموما شكرا لك وان شاء الله راح احط شويه فيوسيدين على الحبوب ويا رب تروح شكرا لك مره ثانيه والله يسعدك