من تستثمر لي خمسة ألاف

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنات أنا أبشاوركم في موضوع

أنا عندي خمسة ألاف ريال سعودي

ودي أستثمرهن بس ماأدري كيف
وإذا خليت لي وحدة تستثمرهن من هذا المنتدى كيف أضمن رجعة الفلوس لية بأرباح وأنا ماعرفها ولا تعرفني أنا والله محتارة كثير
وإذا أستثمرالاموال متى أطالب المندوبة باأرباح ياترى
تراتي من الرياض الروضة
10
796

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليلو الحبوبة
ليلو الحبوبة
صباح الخير
اهلا اختي
انا بعد يهمني الموضوع وابي استثمر
ملح وحلا
ملح وحلا
up
raza
raza
راسلينى خاص اختى وان شاء الله خير
يابان
يابان
اختي سجلت عشانك مع اني مستعجله عندي فكره لك ان شا الله تعجبك لاتعطي فلوسك احد بخبرك فكره وحاولي تعمليها او مثلها اشتري قالب الكيك الورده الروز وحاولي تجيبي اي قوالب حلوه با البيت او شكل قلب مثلا سوي شموع ملونه صغار جيبي علبه حلوه حطي بيها شمعه وبتلات ورد قماش الاوراق وعطري الاوراق مع كرت كلام محبه رقيق او صداقه كرت صغير مع علبه صغيره كريم للبشره او عطر او اكسسوار اي شئ حسب اللي تبيعي عليه والعلبه الشفافه مثل تبع التوزيعات اطبعي ورقه كبيره بها ورود او قلوب من النت وعليها كلمة احبك او اسم او صديقتي انتي اعملي نموذج للبنات للازواج الاصدقاء الاطفال وبعدين نفذي حسب الطلب او ممكن ورق كرويشه تلفي العلبه بالداخل بيه وعطريه شوفي مثل هذي الافكار
( لا تنسى ذكر الله )
اختي سجلت عشانك مع اني مستعجله عندي فكره لك ان شا الله تعجبك لاتعطي فلوسك احد بخبرك فكره وحاولي تعمليها او مثلها اشتري قالب الكيك الورده الروز وحاولي تجيبي اي قوالب حلوه با البيت او شكل قلب مثلا سوي شموع ملونه صغار جيبي علبه حلوه حطي بيها شمعه وبتلات ورد قماش الاوراق وعطري الاوراق مع كرت كلام محبه رقيق او صداقه كرت صغير مع علبه صغيره كريم للبشره او عطر او اكسسوار اي شئ حسب اللي تبيعي عليه والعلبه الشفافه مثل تبع التوزيعات اطبعي ورقه كبيره بها ورود او قلوب من النت وعليها كلمة احبك او اسم او صديقتي انتي اعملي نموذج للبنات للازواج الاصدقاء الاطفال وبعدين نفذي حسب الطلب او ممكن ورق كرويشه تلفي العلبه بالداخل بيه وعطريه شوفي مثل هذي الافكار
اختي سجلت عشانك مع اني مستعجله عندي فكره لك ان شا الله تعجبك لاتعطي فلوسك احد بخبرك فكره وحاولي...
هلا والله يبنات مشكورة على تجاوبكم معي ونصائحكم الرائعة

في الهواء سواء أهلا بك

مشكورة حبيبتي

شيكي على الخاص

كلامة ممتاز لكن أنا ماعندي وقت مشغولة مع هذي الدراسة وتدريس العيال الله يصلحهم ودي وحدة تدير أعمالي (الحمد الله الذي يسمعني يقول كن عندها مليون هههههههههههه؟)

فكرتك ممتاز وصراحة فيها إبداع بس يبيلها أحد رائق وعندة لمسات