el-hak
el-hak
اشكركم كثيرا اخواتي على هذه الردود الجميلة والله رفعتو معنوياتي
بالنسبة لماذا لم ازر اهلي فظروف حملي ثم ولادتي حالت و كل بقدر من الله ولان البلد اللتي اعيش فيها بعيدة جدا سفر ثلاث ايام و ثلاث طائرات
شكرا مرة ثانية لكن اخواتي
عاشقه كيد
عاشقه كيد
واو وينك فيه مجرد فضول

بس حبيبتي ماشاء الله عليك صادقه الواحد اذا جاب طفل لازم يكون في مجتمع
اهله عشان يعرف كيف ^^

بس ماشاء الله عليك صابره

ومبروك ولو انها متاخره
وضحى اخت وطفا
وضحى اخت وطفا
الف مبروك العروسه والحمدلله على سلامتك

الله يرجعك لاهلك بالسلامه ان شاء الله ....
om-sarah
om-sarah
حمد الله على السلامة حبيبتي ... وربنا يخليلك بنوتك ...

حبيبتي كلنا هيك بالغربة والله متلك قضيت حملي أغلبة بالمستشفى وكان حملي أنابيب يعني أصعب من الحمل الطبيعي ... وكانت ولادتي قيصرية ... والحمدلله عدت ... توكلي على الله وبتمضي السنوات ... إستغلي أوقات فراغك وقوي علاقتك بربنا وإن شاء الله بكون معك ...
وإن شاء الله بتجتمعي مع أهلك عن قريب ...
tulip444
tulip444
اللحمد لله على سلامتك ومبروك
كأنك تتكلمي عني
بس حرام تخوفي البنات الي حيولدو هنا
والله أنها أجمل أيام حياتي أولاً تتعلمي أشياء كتييييير كيف ترضعي كيف تروشي كيف تصبري
بينما لو كنتي عند أمك والله ماتعرفي شي أنا عندي كتير من صحباتي جابو تاني طفل في الغربه
والله يقولو أحسن ولاده وأسهل ولاده وتعلمو من التاني مالم يتعلموه في الأول وكفايه زياده حب زوجك لكي وأحساسو بشفقه عليكي وحبو الكبير لطفلك بعكس لو أنتي ف بلدك راح يدخل أمك معاكي ولا يحس بتعبك ويجي يشوف النونو وفي الليل يروح ينام......................
وأنا لو ولت التان وكان في بلدي بأدن الله ماراح أكلم أمي حتى أولد حررررررام أتعبها معايا
اللحمد لله لما ولدت في الغربه أهلي دقو عليا فنفس يوم الولاده كأنهم حاسيين قالولي ماراح تولدي قلت لألألألأ قلتلهم غريبه تدقو عليا فيوم خميس العاده تدوقو فيو السبت قلي بابا بصوت فيه بكى أو دموع {باالله تبغيني أنام وماأسمع هدا الصوت الحلو}أنا كنت ماسكه المويه فيدي وأشرب عشان ماأبكي ..............وتفاجؤ اليوم التاني بولادتي.
والله أحلى أيام الولاده والحمل في أمريكا.
ودحين تعودت عاالغربه .