شمس جده وقمرها
جبت لكم ها الرابط فيه روابط للاخت دلفينا الله يجزاه خير ويفرح قلبه وقلوبن يااااارب واباخذ الرابط حقكم واحطه للاخت دمعةشووق الله يفرج لها ويرزقها ياااااارب http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1053767
جبت لكم ها الرابط فيه روابط للاخت دلفينا الله يجزاه خير ويفرح قلبه وقلوبن يااااارب واباخذ...
سلام بنات انا لمن الدوره تتاخروماتنزل انزلها بالمراميه والقرفه والقشر بس عليكي باقرفه انا مجربتها تمام والله تنزل الدوره وكمان سويت طريقه نزلت الدوره بوقتها بس ان شاء الله تستحمليها خذي زنجبيل مطحون ملعقتين صغار وحطيها بفنجال قهوه واعصري عليها ليمون والله هذا الشهر الدوره ماهي راضيه تنزل وامن شربتها نزلت من وقتها بس على فكره الزنجبيل بعد ماتشربيه تحسين بحراره لمده خمس دقائق بعدين تروح الحراره وان شاء الله اكون افدتك :arb: :26::26::26::26:
moslemon
moslemon
شكرا يا اخواتي...ادامكن الله عونا لاخواتكم
أم عبدالله خالد
الميرامية والبردقوش تشابه عمل الإستروجين في المرأة فتنظم الدورة بصراحة أنا الدورة متعبتني واجد بس سويت تخفيف وصرت أمشي يوميا ساعة وآخذ حمام دافئ بعد المشي وكنت أشرب ميرامية بس لازم تتقيدي بالكمية لأن الميرامية تعد من الأدوية القوية ملعقه صغيرة على كباية ماء مغلية سعة200 ملل والحمدلله أموري طيبة وانتظمت ..
ترا يابنات حنا كسلانين والله أن المشي خلى دورتي 5أيام بعد ماكانت 8 أيام غير تجديد الدورة الدموية ..وتحسي براحة عجيبة..
ضيم الليالي
ضيم الليالي
انا من خبرتي (الشخصيه) مافي مثل (المرميه )في تنظيم الدورة (الشهريه)....(ياسلام علي.. كلامي قصيدة موزونه خخخخخخخخ)

المهم.. المرميه تشربينها مثل الشاي ثلاث مرات باليوم وتزيد الخصوبه وتنظم الدوره.

ان شاء الله تبشرينا هالشهر انك حامل.
عطر الليل1000
عطر الليل1000
افضل شي لتنظيم الدورة و مججرب من الكثير

الحجامة ثاني يوم الدورة و شوفي شلون تنتظم

و الله يرزقك من واسع فضله