ام طيف المطيري
اتوقع عادي ان الجنين تحسينه بجهه وحده بس اذا ارتفع حملك بيكبر ماشاءالله وتحسينه مالي بطنك وينزل والظاهر له علاقه بنوع الجنين لان حملي الاول والثاني بنات وكلهم يكونون بجهة اليمين
اتوقع عادي ان الجنين تحسينه بجهه وحده بس اذا ارتفع حملك بيكبر ماشاءالله وتحسينه مالي بطنك وينزل...
سبحان الللله دائما البنت على الجهه الايمين والولد العكس على اليسار انا مجربه وساله كل الى اعرفهم وكلهم موافقينى الراى:)
الوتـ الحساس ـر
انا بالعكس لما كان على جهة اليمين طلع ولد

وجهة اليسار طلعت بنت

ماعتقد له دخل مكان وجود الجنين بجنسه

انا قبل كنت افكر ان مكانه له علاقة بالجنس ..

وربي يرزقج اختي بالطفل السليم المعافى وانتي الحين بالشهر الخامس يعني تقدرين تسوين سونار ووتأكدين لأنه خلاص يبين الحين ..
ماريا ابنة الحي
الله يقومك بالسلامة ان شاء الله
حورية الجنان
حورية الجنان
انا بالعكس لما كان على جهة اليمين طلع ولد وجهة اليسار طلعت بنت ماعتقد له دخل مكان وجود الجنين بجنسه انا قبل كنت افكر ان مكانه له علاقة بالجنس .. وربي يرزقج اختي بالطفل السليم المعافى وانتي الحين بالشهر الخامس يعني تقدرين تسوين سونار ووتأكدين لأنه خلاص يبين الحين ..
انا بالعكس لما كان على جهة اليمين طلع ولد وجهة اليسار طلعت بنت ماعتقد له دخل مكان وجود...
انا بالعكس لما كان على جهة اليمين طلع ولد

وجهة اليسار طلعت بنت

ماعتقد له دخل مكان وجود الجنين بجنسه

انا قبل كنت افكر ان مكانه له علاقة بالجنس ..

وربي يرزقج اختي بالطفل السليم المعافى وانتي الحين بالشهر الخامس يعني تقدرين تسوين سونار ووتأكدين لأنه خلاص يبين الحين ..[/QU

حبيبتي مشكوووووووورة على مرورك

انا بصراحة نفسي بولد لان زوجي يبغى ولد عمرة 40 سنة لاني طولت ماحملت 13 سنة وابغى اعوضة بالولد ادعيلي بالولد الصالح.......

رحت اكشف لقيتة ساجد ومابين جنسة
...بطاطس...
...بطاطس...
الله يرزقك بالولد السليم المعافى