السلآلآلآم عليكم

بصراحه تعبت وانا ادرو لهالشنطه ماركة فندي تقليد

بس افضل ان تكون الدائره اللي بالشنطه اللي مكتوب عليها فندي باللون الفضي ان تكون باللون ذهبي

وعلى فكره شفت شنطه موديل اخر نفسها بالضبط لكن من تحت يعني القاعده حقت الشنطه تجي مقووسه

فبللللللللليز اللي تتوفر عندها الشنطه تقووولي سواء كانت مقوسه او نفس اللي بالصوره

والف شكر لكم

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين........الل هم اغفر ولوالدي وللمسلمين والمسلمات ومن دخل بيتي مؤمنا..وهب لي من لدنك زوجا صالحا........ اللهم امين
تعلمي كيف تشترين منebay اكبر شركة مزاد في العالم
UP
UP
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين........الل هم اغفر ولوالدي وللمسلمين والمسلمات ومن دخل بيتي مؤمنا..وهب لي من لدنك زوجا صالحا........ اللهم امين
إن شاء الله تلاقي
برسالة إلى 0555988899 .. ممكن تدعو غير المسلمين
اكتب فيها ( رقم الشخص غير المسلم ) و(الدولة ) و( الديانة )
وهم يقومون بالباقي هذا الرقم تابع لمركز الدعوة بالبديعة
ان شااء الله
عذرا اكتبي طلبك بالموضوع المثبت
في قسم سوق حواء التجاري

موضوع .... طلبات مستعجله
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه

الساعة الآن 01:02 .