هلا اخواتي اشكر اهتمامكم الكريم واعذروني للتاخير

قزازة عطرالحلو بالمشروع انه مافي عاملات هي غرفه للراحه للي معها بيبي تاكله ترتاح شوي تجلس مثل ماتبي بالغرفه وممكن تكون حرمه كبيره ترتاح بس انتي تتفقي مع عامل النظافه بالسوق ينظفها كل فتره كل كم ساعه مثلا وتعطيه فلوس اما الدراسه ما اعرف بس تكاليفها قليل اخبرك ليش لانه انتي اشتري المساحه تبع الغرفه مو ايجار احسن والاشياء اللي بيها راح تجيبيه مره واحده وفين بعد سنين اذا تخرب اصلا مافي شي يخرب طاولات التنظيف وغرف صغار وبكيفك ممكن تخلي عامله من عندك تنتبه للغرفه وتنظفها وتاخذ الفلوس بس ممكن الدخول تسويه بالاله مثل المكاين مايفتح الباب الا بعد المبلغ والمكان اي مكان الحين لانه ولامحل فيه الان هذي الفكره جديده عموما ممكن ايضا تخلي مساحه من الغرفه تجيبي بيها العاب عاديه للاطفال سنتين ثلاث عشان الاهل يرتاحوا وكله بالمبلغ تبع الدخول وخلي هذا المبلغ للعائله يعني ام واطفالها وامها مو كل وحده تدفع لا

العود مافي اله الفكره انا كنت ناويه اعملها بشكل شخصي يعني عندي عوده من الوالد الله يرحمه وابي اتذكره فكرت اسويها سلسله عشان تبقى ذكرى ماتنتهي وقلتلكم لكن العود نوع من الخشب اصلا وينكتب عليه مثل الخشب تماما عند اللي يعملوا الميداليات وفقك الله

كمان في فكره صغيره يمكن تحبوها هو انه نعمل عروه جلد للشنط الصغيره اللي بحجم الكف او اكبر شوي عروه من الجلد عريضه بوسط الشنطه من الظهر يسير تركب على حزام الجلد وتتلبس بالوسط مثل الصغار عندهم الشنط اللي للوسط انتوا اعملوها للكبار سووا عروه بس عشان تركب على اي حزام عريض وبيعي الشنطه وشوفي الاقبال باذن الله لانه جديده الفكره
يابان
افكارك ماشاء الله حلوة وجديدة
بس مش فاهمة الفكرة الاخيرة ياريت لو عندك توضيح بالصور
ولو عندك افكار تانية نكون شاكرين لك
وفقك الله

أفكارك حلوة خصوصا فكرة العود
يا زارع الوردة على الصخر غلطان
هلا اخواتي اشكر اهتمامكم اخت ناتالي مافي صور عندي لانه اصلا الفكره موجوده للصغار بس الشنط اللي تتربط بالوسط بس الصغار شنط كبيره شوي وحركات احنا ممكن نعمله للكبار بتكون شنطة اليد الصغيره او للجوال ايشنطه نخيط بها عروه بعرض ثلاث اصابع مثل اللي بالحزام بس اعرض ثبتيها بالشنطه من الخلف والبنت تركبها على اي حزام عريض عندها طبعا الخياطه عند ناس تخيط الجلود حاتلاقي لانه جلد مو اي ماكينه تعمله

افكار اخرى موجود بس يبيلك شوي ابتكار مثلا الابوات تبع الاطفال انتي اعمليها للصغار عشان للكبار تسير زينه المهم جيبي بوت عادي مافيه شي وزينيه مثلا شوي فرو يتلف عليه من الاعلى بالطرف سلاسا صغيره تتلف حوله باول الارتفاع يعني تكون محيطه به ملونه وممكن تعملي اكسسوار تبيعيه لحاله السلاسل لحال تكون باقفال مثل اللي بالسلسله او تخيطي بالفرو تبطنيه ساتان تاخذي مقاسات عامه وتعملي قطع الفرو او قطع مثل الياقه مقلوبه وبها ازرار او جنز مزين تتركب على الابوات تركبي لها اللي يلصق ببعض مثل جزم الاطفال ما اعرف اسمه وممكن تعملي للبلوزات ياقات فرو مبطنه بساتان سوي مثل الكوله الجاهزه تبع المراييل اعملي فرو كبير وصغير تتركب على اي بلوزه او فستان او ريش حسب ذوقك

ممكن تجيبي الحلق المدور خفيف جدا وتجيبي ورده قماش او اثنين قربيهم شوي من النار تسود اطرافها تسير حلوه ودخليها بالحلق يسير مدور وفيه ورد مشبوك حلو

او اشتري فساتين اطفال او بلايز وبنطلونات ساده وزينيها ركبي لولو اكتبي بالقلم الخاص ارسمي ركبي كريستال او دانتيل
تسلمي حبيبتي افكارك جدا رائعة واكيد رح يستفيد منها الجميع
اللهم اغفرلأمي وأبي ا وأرحمهما واجعل الجنة مأواهما يارب العالمين واغفر لنا وللمسلمين اجمعين.
https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/edgecast-upload/2/...a80a5b722e.jpg

الساعة الآن 01:53 .