من وجبتك ... تعرف شخصيتك
أختار جيدا نوع الوجبة التي تفضلها من الأتي لكي تعرف ما هى نوع شخصيتك :
هل أنت تحب :-

* قطع الدجاج المقلية .
* البيتزا .
* الهامبورجر.
* الزبادي المثلج .
* الوجبات الصينية .
* الأطباق المكسيكية .
* وجبة اللسان .
* الآيس كريم .
* السجق .
* الكيك بأنواعه .
* السندويتش .




وعندما تختار أنظر إلى طبيعة شخصيتك .فقد أظهرت دراسة أجراها د. بيل ويست رئيس قسم الاستشارات الطبية بجامعة تينسي الأمريكية وعدد من علماء النفس أن هناك علاقة وطيدة بين نوعية الوجبة السريعة التي تفضلينها وبين شخصيتك .

ما عليك إلا أن تختاري وجبتك المفضلة التي تحرصين من وقت لآخر على شرائها ، وعن طريق هذا الاختيار سوف يكون بإمكانك التعرف على شخصيتك :

قطع الدجاج المقلية:-

أنت شخصية تنتمي إلى الأسرة بصورة واضحة .. تتمسكين بالتقاليد القديمة ، وهو ما يميزك ، أنت شخصية تسعى لأن تسير الحياة الأسرية فى هدوء .. تنبذين السرعة ..تهتمين بالاسترخاء ، وإعطاء الجانب الترفيهي في حياتك حقه .

البيتزا :-

أنت من النوعية التي تهتم بتكوين صداقات ، وتحبين المشاركة فى الرحلات ، مبذرة بعض الشئ ، اجتماعية ، كما انك تستمتعين بالحفلات الساهرة وتسعين إليها، تنظرين بكل الأمور بنظرة وردية .

الهامبورجر:-

أنت دائما قادرة على اتخاذ القرارات الحكيمة ، ولديك مقدرة على جمع شمل الصديقات وقضاء أوقات سعيدة ، تتسمين بالاستقامة فى تعاملك مع الآخرين ، وعادلة فى معاملاتك وأحكامك.

الزبادي المثلج :-

تنظرين دائما إلى المستقبل ، تبحثين عن الجديد والمثير ، إنك لا تحبين الحياة الروتينية ، أنت شخصية إيجابية .. متفائلة ، وتسعين لتكوين قاعدة عريضة من الصداقات ، الصحة والرشاقة من الأمور المهمة فى حياتك التي تسعين إليها .

الوجبات الصينية :-

أنت شخصية تحيطك هالة من الغموض والسرية ولديك رغبة قوية للتعرف على أسرار وأخبار الآخرين / كما أنك تحبين الترحال والسفر إلى أماكن جديدة وغريبة . من بين مزاياك العديدة انك تتسمين بالصبر ومراعاة مشاعر الأخريين .

الأطباق المكسيكية :-

الأمور الروتينية تشعرك بالملل وأنت شخصية سريعة الانفعال ، تتسمين بالحيوية ، تسعين إلى التحدي تحبين الناس ولديك رغبة فى مساعدة الأخريين .

وجبة اللسان :-

أنت شخصية تحب تناول الطعام مع مجموعات ، تعشقين الحرية ، بيتك مرتب ومنسق ، وكأنك تعيشين فى متحف صغير ، لا تهتمين بالناحية المادية أو الاستحواذ على الممتلكات .

الآيس كريم :-

أنت شخصية تتصف بالرقة وخفة الظل ، ويصعب إثارة غضبك ، شخصية محبوبة في إطار أسرتك وأصدقائك ويعتبرونك أفضل المجموعة .

السجق:-

أنت شخصية مرحة تحب ارتداء الجينز والتي شيرت ، تتسمين بأنك تقومين بعملك على أفضل وجه ، دقيقة فى كل شؤونك ، مخلصة ومحبة للجميع .


الكيك بأنواعه :-

أنت فنانة ولديك قدرات خلاقة ، ولديك هوايات عديدة ، وخبرات فى كثير من المهارات ، مثل تزويق التورتة ، أعمال الإبرة ، أو الفنون المختلفة كالنحت على الخشب وتنسيق الزهور .


السندوتش:-
التنوع مهم فى حياتك ، أنت شخصية تحبين المغامرة والمفاجآت




اخت الجميع : تضحية

** لا تستغرب اذا جاءك سهم قاتل من اقرب الناس اليك ... فسوف تجد من ينتزع هذا السهم و يعيد لك الابتسامة من جديد ..**
والله فرحتينى يا تضحيه انا احب الهمبرغر وفرحت لما قريت المكتوب عن شخصية اللى يحبون الهمبرغر وترى راسى كبر بس مو خايفه الا انه ينفقع من الفرحه اختك المليحه2000


الساعة الآن 05:21 .