اقتباس مشاركة  (يابان)
اختي طيب عندي فكره بس يبيلها ارض او مكان لو عندك او حاولي تستاجري بعدين ان شا الله تشتريها انتي الفكره عباره عن حديقة الياسمين اشتري مية غرسه ياسمين ومنهم ملكة الليل المتسلقه وازرعيها بشوي عنايه بتطلع بسرعه طبعا خلي المكان مظلل مثل العريش الياسمين مو لازم احواض كبيره سوري عليه بشكل حلو ببساطه واقل التكاليف وسوي جلسات حلوه للنساء فقط وتحتاجي غير المزارع عامله وحده عشان تدير المكان وتنتبه للزرع لايعدموه الصغار ارض مساحتها متوسطه ومكان شبه مغلق وكازينو صغير يقدم كوفي وكيك وحلاو اسكريم طبعا ممكن الناس تستاجر عندك هذي المحلات بتكون جلسه لطيفه وريحه حلوه وجو رومانسي طبعا لاتنسي المراوح الكبيره عشان الهوا الحلو المشروع هذا تبدي فيه شوي شوي اول حاجه وفري المكان والغرسات لانها ماتكلف الغرسات وبتشيل المكان بالرائحه بعدين عقبال تطلع الازهار تعملي الكازينو وتعرضي انه للايجار اكشاك او تبيعي اغراض نسا او هدايا حلوه اهم شي تحاولي الارض ماتستاجريها كثير اشتريها وصدقيني هذي الحديقه لو فين الناس بتجيكي لانه مافي للنسا حدائق بهذا الشكل والياسمين رومانسي جدا كل الاستراحات رجال او عائلات والله يوفقك خاطري اساعدك من قلبي لكن توكلي على الله
مشكوره لحرصك
والله راح افكر في مشروعك
وكل الاخوات اللي طرحوا علي مشاريع بصدق راح افكر فيها
وفي مكاسبها ومدى استمرارية المشروع
ومره ثانية اقول لك شــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــكراً
عندي مشروع ناجح 100% ،،وأنا لو املك المبلغ سويت المشروع من زمان،،
أشتري سيارة ليموزين ،،وخلي واحد من قرايبك يشتغل عليها ،،او سائق له خبره طويله بالمجال هذا،،
صدقيني فكره حلوه ،،وأهم شي بالموضوع أنك تتفقين مع السائق انه يسلمك مثلا 200 ريال يوميا والباقي له ،،واتمنى أن الفكره تعجبك
اقتباس مشاركة  (،جزيرةاللؤلؤ،)
عندي مشروع ناجح 100% ،،وأنا لو املك المبلغ سويت المشروع من زمان،،
أشتري سيارة ليموزين ،،وخلي واحد من قرايبك يشتغل عليها ،،او سائق له خبره طويله بالمجال هذا،،
صدقيني فكره حلوه ،،وأهم شي بالموضوع أنك تتفقين مع السائق انه يسلمك مثلا 200 ريال يوميا والباقي له ،،واتمنى أن الفكره تعجبك
عن جد مشورع حلو مره جنان وخاصه بالايام هذي مشكره ياقلبي
انا عندي لك مشروع ناحج وربحة خلال سنة وسات شهور وهو محل تقسيط اجهزة كهربائية يعني تقسطي المكيف مثلا 1800 خلال ست عشر شهر او كبيوتر وغيرها وهذي سوقها ماشي .
عزيزتي تحديد المشروع المناسب يعتمد على عدة عوامل منها البلد الموجوده فية و المنطقة و الشخصية الخاصة بصاحب العمل و الإحصائيات و دراسات الجدوى... وغيره الكثير ..نجاح المشروع ليس فقط فكرة
انا من رأيي انك تزوري اقرب مكتب لإدارة المشاريع يعني مثلا بالمدينة عندنا مؤسسة المدينة
تهتم بالمشاريع ( دورات و احصائيات وافكار ودراسات جدوى) لأنهم هم اهل التخصص و عارفين اكثر من غيرهم ايش المشروع الي يناسبك ... لو كنت اعرف انت من فين كان قلت لك ايش المراكز الي عندكم ..

بالتوفيق
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل

الساعة الآن 03:44 .