حسبي الله ونعم الوكيل عليها

اللهم أرزقنا قبل الموت توبة
وعند الموت شهادة
وبعد الموت مغفرة
اللهم آمين
الله يعوض عليج بالدنيا والأخره
والله يرزقج على قد نيتج
وشوفي البنت حابه وعمرها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيباتى انا واختى عندنا تشققات يعنى الخطوط الحمراء مو البضاء وانا عمرى 19 سنة واختى 16 سنة فهل ممكن اشيل التشققات بالليزر وينفع لعمرى ولعمر اختى ؟
الصراحة التشققات بتزيد وجربت جميع انواع الكريمات والوصفات بس مافى فايدة ابدا
ممكن تقولولى هل العمليه باللايزر مكلفة ولا لا ؟
وتنفع لاختى ولا لا ؟
وانا بجدة ايش هى احسن مستشفى بتسوى هذة العمليه وبكام السعر تقريبا ؟
ارجوكم يا بنات ردو باسرع وقت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
لانه اصلا انا اعرفه من 5 سنوات واتخطبنا من 4 سنوات فكل شئ بيذكرنى فية
ومو قادرة قلبى مولع من القهر اكتر شئ الدنيا اكرهه الظلم
فممكن يا بنات تدعولى انه الله يهدى اهله ويكشفلة انى مظلومة
بليز يا بنات انا نفسيتى زفت مو قادرة ابطل تفكير خلااااااص حاسه انى بموت قريب
وانا باكل ابكى وانا بشرب ابكى وانا بصلى ابكى ومو قادرة اناااام ابدا صرلى حوالى 3 ايام مو نايمة
ارجوكم ساعدونى ترى حجن

حسبي الله ونعم الوكيل

شكر خاص للغاليه ام عزيزان على التوقيع الأكثر من رائع

-------- من مواضيعي المتواضعه -------

علبة للشوكولاته على شكل بيضة من عجينة الورق
مجموعتي الاولى --- ( تجميل وتزيين أطقم الشاي )
مجموعتي الثانيه --- ( تجميل وتزيين أطقم الشاي )
مجموعتي الثالثه --- ( تجميل وتزيين أطقم الشاي )
دفتر تحضير من ابتكاري
اكسسوار من صنع ايديج
كيس نايلون بس تحفة
أصابع البلح جديد ومميز وبالصورة
كيكة تذوب ذوب بالصورة
حلى الامبراطورة

اللهم اغفر الى ابي واخي واسكنهم فسيح جناتك واغفر لهم مغفره عامه وابدلهم زوجا خيرا من زوجه وابدل مسكنهم بخير من مسكنهم واجعل لهم العافيه الدائمه فى الآخره اللهم آمين
بتحضرني قصة هنا عن موقع امريكي في الانترنت كان موضوعة " كيف تصبح مليونيرا في خلال شهر"

و صاحب الموقع طبعا لما سواة ...سوي للموقع دعاية في كل مكان و كان كل الناس من كل انحاء امريكا يدخلون الموقع دة
و صاحب الموقع كان يقول اللي يبغي يعرف سر "كيف يصبح مليونيرا في خلال شهر" يحول لي دولار واحد فقط و هارسلة السر علي الايميل.....

طبعا الكل كان يخش و يقول ما في مشكلة بحول لة دولار و اعرف السر و اصير مليونير

و صاحب الموقع فعلا كان جدا امين بصراحة كان يرسلهم السر علي الايميل بس تعرفوا ايش السر علشان الناس تصير مليونيرات ؟

كان يرسلهم رسالة ايميل تحتوي علي الجملة هذة فقط " افعل مثلي و ستكون مليونير"

لان صاحب الموقع طبعا بعد ما البوليس مسكة اعترف ان ضحاياة كانوا اكثر من 5 مليون ضحية و حولوا لة اكثر من 5 مليون دولار

انا لما كنت اقرا بتوقيعها "فكرة مشروع مربح جدا بالف ريال للبيع" كنت اذكر هذا الموقع و لكن كنت اقول ان بعد الظن اثم

حبيبتي ام زايد و كل من اتنصب عليها من هذة الممثلة اللي ربنا ما هيباركلها ابدا لا في مال و لا صحة و لا اولاد و لازوج و لا اي شي و كلة هيكون هم و غم عليها من جزاء اعمالها.... انا و **** زعلانة علي اللي حصلكم ان شاء **** يكون اللي ضاع منكم ريال واحد..... بس كلمة في ودنك من اختك انتي اللي غلطانة في انك امنتي تشتري من واحدة ما تعرفيها و لا هي تاجرة في اي بي VIP و لا انتي من مدينتها و الاهم من دة كل بتشتري منها سمك في مياة مو بتشتري بضاعة ملموسة بيدك....

انتبهي حبيبتي .... تري في ناس كثير تتخفي وراء عباية الدين و تتكلم في الصلاة و الصوم و هي العياذ ب**** ما تعرف لا صلاة و لاصوم

و ربنا يخلف عليكي كل ريال ضاع منك انتي او غيرك صحة و عافية و رزق وفير من حيث لا تحتسبي

بعد كل هذا عاوزة اعطيكي هدية و ربنا يقدرني و اكون قدها:

لو الحساب اللي انتي حولتي علية للنصابة هذة هو في الراجحي ... تري انا اقدر اخدمك بامر **** و باذنة و اجيبلك بيانات صاحب الحساب مثل رقم هويتة و اسمة و لو هو اجنبي اجيبلك اسم كفيلة

و ما ابغي غير دعوتك ليا من قلبك

تحياتي يا غالية
حسبي الله ونعم الوكيل

الساعة الآن 12:14 .